26-04-2024 12:58 AM بتوقيت القدس المحتلة

تقرير الإنترنت ليوم الأربعاء 29-10-2014

تقرير الإنترنت ليوم الأربعاء 29-10-2014

أبرز ما جاء في مواقع الإنترنت ليوم الأربعاء 29-10-2014


أبرز ما جاء في مواقع الإنترنت ليوم الأربعاء 29-10-2014

ـ النشرة: مداهمة الجيش في سيروب شملت منزلا يعود لشيخ مقرب من الاسير
افاد مراسل "النشرة" في صيدا ان "مداهمة الجيش اللبناني في منطقة سيروب شملت منزلا يعود للشيخ "عثمان . ح" وهو مقرب من الشيخ الفار من وجه العدالة احمد الاسير وجرى تفتيش حديقة المنزل بعد ورود معلومات عن اسلحة وذخائر مدفونة في ارض الحديقة لكنها لم تعثر على شيء.


ـ النشرة: اعتراض سيارة الموفد القطري السوري الجنسية من قبل شبان بطريق الجديدة
أفادت مصادر "النشرة" عن إعتراض سيارة رباعية الدفع ذات زجاج داكن تحمل لوحة سورية من قبل بعض الشبان خلال تجولها في منطقة طريق الجديد، لكنها لفتت إلى أنه تبين بعد التدقيق أن السيارة تعود إلى الموفد القطري السوري الجنسية الذي يتابع قضية العسكريين المخطوفين من قبل الجماعات الإرهابية في جرود عرسال، موضحة أن الجيش اللبناني تدخل بعد ذلك وعمل على معالجة الإشكال.


ـ OTV: الشيخ حمود: أين السعودية ومصر من قضية فلسطين المحتلة والمقاومة؟
أكد رئيس "الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة" الشيخ ماهر حمود، في حديث تلفزيوني، أن المعلومات عن التخطيط لعملية إرهابية في منطقة صيدا صحيحة، لافتاً إلى أن هناك إستهتاراً بالشباب من قبل المسؤولين عن الجماعات التكفيرية.
وأوضح الشيخ حمود أن جبهة "النصرة" حاضرة في لبنان أكثر من تنظيم "داعش"، مشيراً إلى أن الفكر التكفيري وجد في التاريخ الإسلامي من قبل، لكنه أوضح أن الفارق اليوم هو قدرة الأجهزة المخابراتية على الإختراق ووجود تمويل له، مشدداً على أن هؤلاء يوجهون من قبل الولايات المتحدة الأميركية بطريقة معينة بلا أدنى شك.
من ناحية أخرى، سأل الشيخ حمود: "أين السعودية ومصر من قضية فلسطين المحتلة والمقاومة"، مؤكداً أنه لو وجدت قوة سنية تحمل لواء فلسطين سيكون الشيعة سيكونون تحت لوائها.


ـ المنار: الخلايا التي تم اكتشفها تؤكد أن لبنان كان مقرا للارهاب
أشارت مصادر قناة "المنار" إلى أن الخلايا الإرهابية التي تم اكتشافها تؤكد أن لبنان لم يكن فقط ممراً للأرهاب انما مقراً له أيضاً، مشددة على أن الاعتقالات جنبت الجنوب عملاً ارهابياً خطيراً.

الموضوعات المدرجة ضمن هذه الصفحة تعرض للقارئ أبرز ما جاء في مواقع الإنترنت، وموقع المنار لا يتبنى مضمونها