04-05-2024 02:23 PM بتوقيت القدس المحتلة

جائزة سفيرة قل لا للعنف في الاغتراب للاعلامية هناء حمزة


جائزة سفيرة قل لا للعنف في الاغتراب للاعلامية هناء حمزة

منحت جمعية "قل لا للعنف" خلال إطلاق مشروع "رعاية وهناء" المنبثق من برنامج سفراء في احتفال في الجامعة الاميركية في دبي، الإعلامية هناء حمزة جائزة "سفيرة قل لا للعنف في الاغتراب وشخصية العام 2014 للدفاع عن حقوق الإنسان.

 


 منحت جمعية "قل لا للعنف" خلال إطلاق مشروع "رعاية وهناء" المنبثق من برنامج سفراء في احتفال في الجامعة الاميركية في دبي، الإعلامية هناء حمزة جائزة "سفيرة قل لا للعنف في الاغتراب وشخصية العام 2014 للدفاع عن حقوق الإنسان" لمناهضتها العنف بكل أشكالة وأنواعه بين اللبنانيين في لبنان والاغتراب وليتحول المشروع إلى ربيع للمرأة في لبنان، في حضور القنصل العام للبنان في دبي والامارات الشمالية سامي نمير.

وكانت كلمة عميد كلية الهندسة في الجامعة الاميركية في دبي الدكتور نبيل شناف، ثم كلمة الرئيس التنفيذي لقناة "سي.ان. بي. سي عربية" محمد برهان الذي أثنى على "عمل الجمعية في لبنان والوطن العربي"، منوها ب "أحد الأعمدة الرئيسية للمحطة الإعلامية والكاتبة هناء حمزة صاحبة كتاب "خربشات في زمن اسود".

وتخلل الاحتفال توقيع حمزة كتابها خربشات في زمن اسود الذي يعود ريع مبيعاته لمشروع رعاية وهناء لمساعدات النساء المعنفات في لبنان .