29-03-2024 06:48 AM بتوقيت القدس المحتلة

هل فعلاً اعتنق الممثل العالمي ليام نيسون الإسلام ؟!

هل فعلاً اعتنق الممثل العالمي ليام نيسون الإسلام ؟!

أكد النجم أنه اعتنق الإسلام عن اقتناع، وأنه كان يواجه صعوبة في بداية الأمر لأدائه 5 صلوات، لكن تلك المعاناة لم تستمر سوى أسبوعا حتى اعتاد على الصلاة، وأصبحت بالنسبة له متعة روحانية جميلة.

هل فعلاً اعتنق الممثل العالمي ليام نيسون الإسلام ؟!تدوالت بعض الصحف والمواقع الإخبارية صباح اليوم بأن النجم العالمي ليام نيسون بطل سلسلة أفلام Taken 3 صرّح بأنه اعتنق الإسلام رغم تجاوز سنه 59 عاما، وذلك خلال رحلة عمل بتركيا بعد أن تأثر بصوت الآذان خلال تصويره لفيلم 2Taken في إسطنبول التركية. وتمّ نقل هذا الخبر عن موقع جريدة الديلي ميل البريطانية.

وأكد النجم أنه اعتنق الإسلام عن اقتناع، وأنه كان يواجه صعوبة في بداية الأمر لأدائه 5 صلوات، لكن تلك المعاناة لم تستمر سوى أسبوعا حتى اعتاد على الصلاة، وأصبحت بالنسبة له متعة روحانية جميلة.

وقال نيسون أن صوت الأذان الداعي إلى الصلاة خمس مرات في اليوم كان يدفعه إلى الجنون، ولكنه بعد ذلك وجدها متعة روحية جميلة تقرّبه من اعتناق الإسلام.

وأوضح أنه عندما كان يعتنق المذهب الكاثوليكي كان دائمًا يقرأ كتبًا عن وجود الله، ما دفعه أن يتساءل ما الذي نقوم به على هذا الكوكب؟ وما الهدف من وجودنا على الأرض؟ وتلك التساؤلات جلعته يُفكّر كثيرًا حتى وجد جميع إجاباته في الدين الإسلامي.