06-05-2024 03:02 AM بتوقيت القدس المحتلة

الوحدة الاخبارية الاردنية : ما يحصل في بلادنا من ارهاب هو صناعة "اسرائيلية"

الوحدة الاخبارية الاردنية : ما يحصل في بلادنا من ارهاب هو صناعة

ادانت اسرة شبكة الوحدة الاخبارية في الاردن في برقية العدوان الارهابي الصهيوني على مجموعة من المقاومين من حزب الله في القنيطرة، معتبرة ان هذا "العدوان الاحمق يفتح على المنطقة ابواب جهنم".


ادانت اسرة شبكة الوحدة الاخبارية في الاردن في برقية العدوان الارهابي الصهيوني على مجموعة من المقاومين من حزب الله في القنيطرة، معتبرة ان هذا "العدوان الاحمق يفتح على المنطقة ابواب جهنم، لاننا على ثقة تامة بكلام سيد المقاومة سماحة السيد حسن نصرالله بان اي عدوان على المقاومة وسورية سيكون الرد عليه حاسما من كل محور المقاومة" .

ورات ان هذا العدوان يؤكد من جديد على ان ما يحصل في بلادنا من ارهاب هو صناعة "اسرائيلية"، حيث ان هؤلاء الارهابيين الذين يقاتلون باسم الاسلام والاسلام منهم براء ما هم الا ادوات صهيونية تنفذ ما يأمرها به مشغلهم "الاسرائيلي"من اجل تفتيت المنطقة خدمة للمشروع الصهيو امريكي .

ولفتت الشبكة الاخبارية في بيانها الى ان "الانجازات التي يحققها الجيش العربي السوري في الميدان وما حققته المقاومة في لبنان من كشف للخلايا النائمة لهذه التنظيمات الصهيونية افقد العدو الصهيوني صوابه وارتكب حماقته بالعدوان الاخير على المقاومين في القنيطرة" .

واعتبرت ان امتزاج دماء شهداء المقاومة مع دماء بواسل الجيش العربي السوري يؤكد على ان "معركتنا واحدة سواء كانت في لبنان او سورية او فلسطين او العراق ضد عدو امتنا الوجودي العدو الصهيوني" .

وتقدمت بتحيات التقدير والاعتزاز لقيادة المقاومة وعلى رأسها سماحة الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله وعائلات الشهداء وعموم شعبنا لاستشهاد المقاومين، معبرة عن ثقة تامة بان "المقاومة سترد على هذا العدوان الارهابي بالتوقيت والمكان التي تراهما مناسبين وان دماء الشهداء ستكون مشاعل انتصارنا على صهاينة الداخل والخارج" .