16-10-2019 03:36 AM بتوقيت القدس المحتلة

تقرير الإنترنت ليوم الأربعاء 28-01-2015

تقرير الإنترنت ليوم الأربعاء 28-01-2015

أبرز ما جاء في مواقع الإنترنت ليوم الأربعاء 28-01-2015


أبرز ما جاء في مواقع الإنترنت ليوم الأربعاء 28-01-2015

ـ النشرة: اشتباكات عنيفة تدور على السلسلة الشرقية الموازية لبلدة نحلة
أفادت قناة "المنار" ان "الجيش السوري صدّ هجوما للمسلحين في منطقة الخشع في القلمون المحاذية لجرود نحلة اللبنانية وسط اشتباكات عنيفة".


ـ النشرة: ملك السعودية أكد لأوباما أنه لا يجب السماح لإيران بامتلاك سلاح نووي
افادت وكالة الانباء الدولية "رويترز" ان "الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز أكد للرئيس الاميركي باراك اوباما على أنه لا يجب السماح لإيران بامتلاك سلاح نووي".


ـ موقع العهد: وسائل إعلام العدو: حزب الله يقف وراء اطلاق الصواريخ من الاراضي السورية
أشارت القناة الاولى في التلفزيون العبري إلى انّ" التقديرات الأولية هي أن حزب الله يقف وراء اطلاق الصواريخ من الأراضي السورية".


ـ النشرة: التغيير والاصلاح دعا الحكومة للتنسيق مع الجيش السوري بمواجهة المتطرفين
 تقدم تكتل "التغيير والاصلاح" من السعودي بالتعازي بوفاة الملك عبدالله بن عبد العزيز، آملا بأن تسعى السعودية دائما إلى لم الشمل العربي.
وأسف التكتل في بيان ألقاه الوزير السابق سليم جريصاتي بعد اجتماع التكتل الأسبوعي، أشد الأسف "لاستمرار عمليات استنزاف الجيش اللبناني على الارض في جرد عرسال ورأس بعلبك وسقوط شهداء وانتهاك السيادة اللبنانية من قبل تنظيمات تحتل أرضنا وتمارس رعبا ممنهجا على المدنيين الابرياء وتأسر عسكريين من جيشنا وتساوم على أرواحهم"، مشددا على ان "الشعب اللبناني عظيم وأبي وجيش لبنان بطل"، مؤكدا ان "المطلوب تعزيز المواقع العسكرية والتنسيق مع الجيش السوري في مواجهة المتطرفين".
وقال: "نرفض أن يملي السياسيون املاءاتهم على القضاء فيتهجمون على قاض ويطلبون تنحيته عن ملف مهم كملف مقتل الشاب إيف نوفل".
من جهة أخرى، طلب التكتل أن يرفع ملف الحوض الرابع في مرفأ بيروت الى مجلس الوزراء".
وعن ملف كازينو لبنان، أكد ان الاصلاح مطلوب في الكازيون وفي كل المؤسسات"، مشددا على ان "فئة التنفيعات في الكازينو لا أحد يحميها"، طالبا عدم الثأر السياسي.
وطلب التكتل اجراء تحقيق بالملفات الشخصية وعدم الاستهتار بحقوق الناس. وقال: "للاصلاح، لا للكيدية، لا للتعسف ولا للثأر السياسي".

الموضوعات المدرجة ضمن هذه الصفحة تعرض للقارئ أبرز ما جاء في مواقع الإنترنت، وموقع المنار لا يتبنى مضمونها