28-05-2017 12:18 AM بتوقيت القدس المحتلة

"معاريف": موقع المنار يحاول اثارة الخلاف بين أوباما ونتنياهو

اتهمت صحيفة "معاريف" الصهيونية موقع قناة المنار بمحاولة "إثارة خلاف" بين الرئيس الأميركي باراك أوباما ورئيس وزراء كيان العدو بنيامين نتنياهو

اتهمت صحيفة "معاريف" الصهيونية موقع قناة المنار بمحاولة "إثارة خلاف" بين الرئيس الأميركي باراك أوباما ورئيس وزراء كيان العدو بنيامين نتنياهو، بنشر الموقع خبر عن حذف أوباما لنتنياهو من قائمة أصدقائه على موقع "فايسبوك".

وكان موقع المنار الانكليزي نقل خبراً عن موقع "The Israeli Daily"، الذي تحدث عن حذف الرئيس الأميركي لرئيس وزراء العدو من قائمة الاصدقاء على "فايسبوك"، كمؤشر على برودة العلاقة بين الجانبين.

وبحسب المصدر، فإن أي تعليق رسمي لم يخرج عن البيت الأبيض، لكن "مصادر قريبة من الرئيس" الأميركي ذكرت أن قائمة أصدقاء أوباما وصلت للحد الأقصى المسموح به، ما دفعه لحذف نتنياهو. وأشارت إلى أن أوباما "أمل بإضافة وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف"، بحسب الموقع الاسرائيلي.

ولفتت المصادر إلى أن أسباب إلغاء الصداقة ليست شخصية، موضحةً أن الرئيس الأميركي بات يشعر بالاعياء كلما شاهد أخبار سارة نتنياهو على حسابه، أو لدى تلقيه دعوات نتنياهو اليومية للعبة "Candy Crush".