29-03-2024 10:55 AM بتوقيت القدس المحتلة

العماد الفريج من المنطقة الجنوبية: المعركة ضد الإرهاب مستمرة حتى تخليص كامل تراب الوطن

العماد الفريج من المنطقة الجنوبية: المعركة ضد الإرهاب مستمرة حتى تخليص كامل تراب الوطن

قام نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة وزير الدفاع العماد فهد جاسم الفريج اليوم بجولة ميدانية في المنطقة الجنوبية زار خلالها عددا من البلدات والمواقع التي بسطت قواتنا المسلحة سيطرتها الكاملة عليها.


قام نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة وزير الدفاع السوري العماد فهد جاسم الفريج يرافقه عدد من ضباط القيادة العامة اليوم بزيارة ميدانية إلى القوات العاملة في المنطقة الجنوبية زار خلالها عددا من البلدات والمواقع التي بسطت قواتنا المسلحة سيطرتها الكاملة عليها والتقى خلالها المقاتلين ونقل إليهم تحيات السيد الرئيس بشار الأسد.

واستمع العماد الفريج من القادة الميدانيين إلى شرح مفصل عن العمليات العسكرية الواسعة التي نفذتها وحدات الجيش والقوات المسلحة على اتجاهات عدة في أرياف دمشق والقنيطرة ودرعا.

وأثنى على "النجاحات التي يحققها رجال الجيش العربي السوري ومجموعات الدفاع الشعبية في المنطقة الجنوبية"، مؤكدا انها "تجسيد حقيقي للدعم الكبير الذي يتلقونه بوقوف أبناء الشعب السوري خلفهم في مواجهة أدوات العدو الصهيوني ونتيجة طبيعية للروح المعنوية العالية التي يتمتعون بها"، مشيرا إلى أن "معركتنا مع الإرهاب هي معركة كل القوى الداعمة لحقوق الشعوب في الدفاع عن أوطانها في مواجهة قوى العدوان والهيمنة".

وزود العماد الفريج المقاتلين بتوجيهاته مثمنا ما يقومون به من أعمال بطولية دفاعا عن الوطن ومؤكدا أن "المعركة ضد العصابات الإرهابية مستمرة ولن تتوقف حتى نخلص تراب الوطن من آفة الإرهاب ونعيد الأمن والاستقرار إلى ربوعه".

بدورهم اكد المقاتلون أنهم سيبقون الجند الأوفياء الذين يرخصون الدماء والأرواح ليبقى الوطن عزيزا أبيا شامخا في وجه ما يتعرض له من تحديات.