20-04-2024 04:41 AM بتوقيت القدس المحتلة

الملك الاردني يدين بشدة جريمة قتل الرهائن الاقباط في اتصال هاتفي مع السيسي

الملك الاردني يدين بشدة جريمة قتل الرهائن الاقباط في اتصال هاتفي مع السيسي

دان الملك الاردني عبد الله الثاني بشدة الاثنين في مكالمة هاتفية مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي "الجريمة النكراء" التي ارتكبها الفرع الليبي لتنظيم "داعش" بحق 21 قبطيا مصريا اعدمهم التنظيم

 

دان الملك الاردني عبد الله الثاني بشدة الاثنين في مكالمة هاتفية مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي "الجريمة النكراء" التي ارتكبها الفرع الليبي لتنظيم "داعش" بحق 21 قبطيا مصريا اعدمهم التنظيم وبث الاحد فيديو يصور عملية قطع رؤوسهم في ليبيا.

وقال بيان صادر عن الديوان الملكي الاردنيان الملك عبد الله دان بشدة خلال اتصال هاتفي مع السيسي "الجريمة النكراء، التي تعرض لها عدد من الأشقاء المصريين على يد عصابة داعش الإرهابية الجبانة في ليبيا". واضاف ان "الملك اكد للسيسي، استنكار الأردن شعبا وحكومة وشجبه لهذا العمل، الذي نفذته فئة ضالة، لا تمت للدين الإسلامي بصلة، ومعادية لكل قيم الانسانية".

واكد الملك "وقوف الأردن وتضامنه الكامل مع الشقيقة مصر في هذه الظروف الصعبة وفي مواجهة هذا الخطر"، معربا عن "أصدق مشاعر التعزية والمواساة لأسر الضحايا الأبرياء، وللشعب المصري الشقيق، بهذا المصاب الأليم".

وبحسب البيان، اعرب السيسي عن تقديره لـ"مواقف الملك والأردن في الوقوف إلى جانب مصر، ومساندتها ودعمها في مختلف الظروف، ومساعيه في تعزيز الأمن والاستقرار للمنطقة وشعوبها، والدفاع عن صورة الإسلام ومبادئه السمحة".