25-04-2024 12:13 AM بتوقيت القدس المحتلة

الاردن سلم لبنان مجموعة من الآليات العسكرية دعما للجيش اللبناني

الاردن سلم لبنان مجموعة من الآليات العسكرية دعما للجيش اللبناني

اعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية في بيان ان الجيش الاردني قدم الاثنين مجموعة من الآليات المجنزرة المقاتلة وعدد من آليات الاسناد المدفعي للجيش اللبناني بهدف "تعزيز قدراته في مواجهة التحديات والاخطار


اعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية في بيان ان الجيش الاردني قدم الاثنين مجموعة من الآليات المجنزرة المقاتلة وعدد من آليات الاسناد المدفعي للجيش اللبناني بهدف "تعزيز قدراته في مواجهة التحديات والاخطار التي تمر بها المنطقة".

وقال البيان الذي نشر على موقع القيادة الالكتروني انه "بتوجيه من الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة الاردنية، وفي إطار التعاون مع الجيش اللبناني الشقيق، قدمت القوات المسلحة الاردنية مجموعة من الآليات المجنزرة المقاتلة وعدد من آليات الاسناد المدفعي دعما للجيش اللبناني الشقيق وتأكيدا على عمق العلاقة التي تربط بين البلدين الشقيقين".

واوضح البيان ان "هذه الآليات ستعزز قدرات الجيش اللبناني الشقيق على مواجهة التحديات والاخطار التي تمر بها المنطقة". وبحسب البيان، فقد جرت عملية التسليم صباح امس الاثنين في العاصمة اللبنانية في احتفال رسمي شارك فيه وفد من القوات المسلحة الاردنية. ولم يذكر البيان المزيد من التفاصيل حول اعداد هذه الاليات او قيمتها.