28-03-2024 01:55 PM بتوقيت القدس المحتلة

حرس الحدود الاردني دمر اربعة سيارات اثنتان منها قادمتان من سوريا

حرس الحدود الاردني دمر اربعة سيارات اثنتان منها قادمتان من سوريا

دمرت قوات حرس الحدود الاردني فجر الاحد اربع سيارات اثنتان منها حاولتا اجتياز الحدود قادمتين من سوريا وضبطت كمية كبيرة من المخدرات والاسلحة باحداها

 
دمرت قوات حرس الحدود الاردني فجر الاحد اربع سيارات اثنتان منها حاولتا اجتياز الحدود قادمتين من سوريا وضبطت كمية كبيرة من المخدرات والاسلحة باحداها، بحسب ما اعلن مصدر مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية.

وقال المصدر في بيان نشر على موقع القيادة العامة للقوات المسلحة انه "بتمام الساعة الرابعة والنصف من فجر يوم الاحد حاولت سيارتان مجهولتان اجتياز الحدود السورية باتجاه الاراضي الاردنية وتزامن ذلك مع قدوم سيارتين من الاراضي الاردنية لاسناد عملية الاجتياز".

واوضح انه "على اثر ذلك قامت قوات حرس الحدود العاملة ضمن منطقة المسؤولية بإغلاق المنطقة من جميع الاتجاهات والتعامل مع هذه السيارات بقوة وحزم وتطبيق قواعد الاشتباك المتبعة في مثل هذه الحالات".

واكد المصدر انه "تم تبادل إطلاق النار بين قوات حرس الحدود والمهربين مما اسفر عن تدمير جميع السيارات وإحراقها وضبط كميات كبيرة من المخدرات والاسلحة داخل احداها"، مشيرا الى انه "سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق".

ولم يعط المصدر المزيد من التفاصيل حول مصير الاشخاص الذين كانوا يقودون تلك السيارات او عددهم او جنسياتهم او كمية المخدرات التي كانوا ينوون ادخالها.