30-04-2024 06:26 PM بتوقيت القدس المحتلة

مدارس المهديّ(ع) تقيم احتفالات التفوق في ثانوياتها

مدارس المهديّ(ع) تقيم احتفالات التفوق في ثانوياتها

وفي كلمة له هنأ مدير الثانوية المتفوقين وذويهم على النجاح الباهر والجهود المباركة التي بُذلت خلال العام، وأكّد على الأهل ضرورة المتابعة للوصول بأبنائهم دومًا إلى مراتب متقدّمة من العلم والنجاح

ثانوية المهدي (ع) في صور :

مدارس المهديّ(ع) تقيم حفل التفوق في ثانوياتهابرعاية مسؤول المنطقة الأولى في حزب الله السيد أحمد صفيّ الدين أقامت ثانوية المهديّ(ع) - صور حفل التفوق السنويّ بحضور التلامذة المتفوقين وأهلهم الكرام وفعاليات علمائية وتربوية واجتماعية.

السيد صفيّ الدين تناول في كلمة له موضوع التفوق بأبعادٍ مختلفة وأهمّها التفوق في ميدان المقاومة وصدّ العدوان. كما ركز على دور الأهل في تربية أبنائهم وتوجيههم.

كما كان لمدير الثانوية كلمة هنّأ فيها الأهل والتلامذة المتفوقين شاكرًاً لهم ما بذلوه من عطاء وجهد. وقد ألقى كلمة الأهل المحامي الأستاذ حسين يحيى.

وتخلّل الحفل تقديم فقرات فنية مميزة تفاعل معها الحضور الكريم. واختُتم  بتوزيع الجوائز على 297 تلميذاً وتلميذة من المتفوقين من كافة الحلقات التعليمية.

                          مدارس المهديّ(ع) تقيم حفل التفوق في ثانوياتها     

 

                          مدارس المهديّ(ع) تقيم حفل التفوق في ثانوياتها   

 وثانوية المهديّ(ع) شاهد  تقيم حفل التفوق السنوي لعام 2014-2015

برعاية عضو كتلة الوفاء للمقاومة سعادة النائب نوّار الساحلي وبحضور حشد كبير من التربويين وأهالي المتفوقين، كرّمت ثانوية المهديّ(ع) شاهد كوكبة من تلامذتها من الحلقتين الثانية والثالثة والمرحلة الثانويّة والبالغ عددهم 214 تلميذاً وتلميذة والّذين تفوقوا على مدار العام الدّراسي 2014 – 2015.

مدارس المهديّ(ع) تقيم حفل التفوق في ثانوياتهاافتتح الحفل بدخول المتفوقين إلى القاعة ثم تلاوة لآيات من الذكر الحكيم والنشيدين الوطنيّ اللبنانيّ وحزب الله. كما كان للمتفوقين كلمة، عرض بعدها مسرحية من وحي المناسبة.

وفي كلمة له هنأ مدير الثانوية المتفوقين وذويهم على النجاح الباهر والجهود المباركة التي بُذلت خلال العام، وأكّد على الأهل ضرورة المتابعة للوصول بأبنائهم دومًا إلى مراتب متقدّمة من العلم والنجاح، وعاهدهم على أن تكون الثانوية دومًا إدارة ومعلمين في خدمة التلامذة لتحصيل أفضل الدّرجات في التعليم والتربية.

وقد استهل النائب نوار الساحلي كلمتة بتهنئة المتفوقين وذويهم وأكّد على ضرورة المتابعة الجادّة لتحصيل أفضل الدّرجات وتحقيق أفضل النتائج التي تخدم نهج المقاومة.
واختتم الحفل بتقديم شهادات التقدير والهدايا للمتفوقين.