26-04-2024 04:12 AM بتوقيت القدس المحتلة

بهجت سليمان لـ #الاردن: زيارة بن سلمان لاغرائكم بهجوم بري في #اليمن

بهجت سليمان لـ #الاردن: زيارة بن سلمان لاغرائكم بهجوم بري في #اليمن

قال السفير السوري السابق لدى الأردن بهجت سليمان، السبت، إن زيارة ولي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان للأردن جاءت "لتقديم المغريات الكافية من أجل مشاركة الأردن في العدوان على اليمن

قال السفير السوري السابق لدى الأردن بهجت سليمان، السبت، إن زيارة ولي ولي العهد السعودي  محمد بن سلمان للأردن جاءت "لتقديم المغريات الكافية من أجل مشاركة الجيش الأردني في الهجوم البري على الأراضي اليمنية".

وكتب السفير سليمان، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" :  لم تكن زيارة ولي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان للعاصمة الأردنية عمان، من أجل إغلاق غرفة عمليات العدوان على سورية المسماة "موك" –كما ظن البعض –بل كانت الزيارة لتقديم المغريات الكافية للعرش الأردني ، لتأمين مشاركة الجيش الأردني في الهجوم البري على الأراضي اليمنية".

وبحسب مصادر سورية، تدير الأردن عمليات الجماعات الارهابية في الأراضي السورية من خلال غرفة عمليات موك، وعبر أجهزة مخابرات دولية غربية وإسرائيلية وعربية.

وختم سليمان ما كتبه بالقول: "فقط للتذكير : سميت الأراضي اليمنية مقبرة الأناضول، لا بل لم يدخل غاز الأراضي اليمنية ، منذ مئات السنين ، إلا وخرج منها مدحوراً مهزوماً ، هذا إذا استطاع الخروج".