30-04-2024 11:14 PM بتوقيت القدس المحتلة

جمعية الإمداد تختتم مخيماتها الكشفية لصيف 2015

جمعية الإمداد تختتم مخيماتها الكشفية لصيف 2015

جمعية الإمداد لا تقتصر خدماتها على إعانة هذه الأسر بل على تأهيل وتمكين الأيتام وأبناء العوائل التي لا معيل لها بالتعاون مع كشافة المهدي (عج) وسائر مؤسسات المجتمع المدني

جمعية الإمداد تختتم مخيماتها الكشفية لصيف 2015أنهت جمعية الإمداد الخيرية الإسلامية - لبنان مخيماتها الكشفية التي أقامتها لصيف 2015 بالتعاون مع كشافة الإمام المهدي (عج)، وأقيم حفل تخرج الدفعة الأخيرة من دفعات المخيمات التي اختصت لأبناء عوائل الإمداد والأيتام من مختلف المناطق اللبنانية وذلك في منتجع ومخيم الإمداد في بلدة الطيبة البقاعية.

هذا وقد أشرف على البرامج الكشفية في دوراتها الأسبوعية على مدار شهر ونصف مدربون ومختصون بالعلم والتربية لينشأ جيلٌ صالح ومميز.

حضر حفل الختام مسؤول التبليغ في البقاع الشيخ تامر حمزة ومدير جمعية الإمداد النائب السابق الحاج محمد برجاوي ورئيس بلدية بعلبك الأستاذ حمد حسن ومفوضة المرشدات العامة في كشافة المهدي (عج) الحاجة زينب غندور ومفوض التدريب في الجمعية الحاج محمد السبلاني بالإضافة إلى فاعليات المنطقة.

جمعية الإمداد تختتم مخيماتها الكشفية لصيف 2015وعزفت الفرقة الموسيقية التابعة للجمعية في البقاع استقبالاً للوفود القادمة، وقدمت استعراضاً كشفياً لفرق كشفية متعددة. وألقيت كلمات للحاجة غندور والحاج برجاوي.

في الختام ألقى راعي الحفل الشيخ تامر حمزة كلمة أشاد فيها بالعمل المضني الذي تقوم به جمعية الإمداد من خلال الاهتمام بأكثر من 6580 فتىً وفتاةً (يتيماً وفقيراً) ينتمون ل9550 أسرة لا معيل لهم في مختلف المناطق اللبنانية.

وأضاف: جمعية الإمداد لا تقتصر خدماتها على إعانة هذه الأسر بل على تأهيل وتمكين الأيتام وأبناء العوائل التي لا معيل لها بالتعاون مع كشافة المهدي (عج) وسائر مؤسسات المجتمع المدني ليكون لهؤلاء الأيتام والأبناء الدور الفاعل في المجتمع وإنماء الوطن.
 
 
                    جمعية الإمداد تختتم مخيماتها الكشفية لصيف 2015