20-04-2024 04:30 AM بتوقيت القدس المحتلة

العاهل الاردني يزور الصين وكوريا الجنوبية لتعزيز التعاون الاقتصادي

العاهل الاردني يزور الصين وكوريا الجنوبية لتعزيز التعاون الاقتصادي

أعلن الديوان الملكي الأردني في بيان اليوم الأحد أن الملك عبد الله الثاني سيبدأ الثلاثاء المقبل "زيارة عمل" للصين وكوريا الجنوبية تستمر عدة ايام لاجراء مباحثات مع كبار المسؤولين

أعلن الديوان الملكي الأردني في بيان اليوم الأحد أن الملك عبد الله الثاني سيبدأ الثلاثاء المقبل "زيارة عمل" للصين وكوريا الجنوبية تستمر عدة ايام لاجراء مباحثات مع كبار المسؤولين في البلدين لبحث سبل تعزيز التعاون الاقتصادي.

وقال البيان إن الملك سيعقد في بكين سلسلة لقاءات مع الرئيس الصيني شي جينبينغ وكبار المسؤولين الصينيين وفعاليات اقتصادية صينية "تتناول سبل تعزيز علاقات التعاون بين البلدين والبناء عليها في مختلف المجالات"، كما سيبحث مع القادة الصينيين في "التطورات الإقليمية والعالمية".

وسيحضر الملك، في مدينة ينتشوان الصينية المحطة الثانية في زيارته، افتتاح معرض الصين والدول العربية الذي يشارك الأردن فيه كضيف شرف لهذا العام، إلى جانب مشاركة اقتصادية وتجارية واستثمارية من دول عربية مختلفة.

وكان العاهل الاردني قال خلال لقائه عددا من شخصيات ووجهاء عمان الاحد الماضي "سأزور الصين الاسبوع القادم لفتح المجال للاستثمارات في مشاريع مختلفة. وبما يساعد على تحقيق المستقبل الافضل لابنائنا وبناتنا في مختلف مناطق المملكة".