05-05-2024 02:56 AM بتوقيت القدس المحتلة

مواصلة الغارات المكثفة على المناطق المدنية في العاصمة اليمنية

مواصلة الغارات المكثفة على المناطق المدنية في العاصمة اليمنية

واصلت طائراتُ العدوان السعودي الاميركي غاراتِها المكثفةَ والعنيفةَ على عدد من الاهداف والمناطق المدنية في العاصمة اليمنية صنعاء.

ارشيف

واصلت طائرات العدوان السعودي الاميركي غاراتِها المكثفةَ والعنيفةَ على عدد من الاهداف والمناطق المدنية في العاصمة اليمنية صنعاء.

وقال مراسلنا ان اكثرَ من ثلاثين غارةً تم احصاؤها خلال ساعات الليل استَهدفت مطارَ صنعاء وكليةَ الطيران والنقل العسكرى وقاعدةَ الديلمي ، والأمنَ المركزي والنفقَ المؤديَ الى دار الرئاسة . واستهدف العدوانُ بالمدفعية الثقيلة مناطقَ متفرقةً في مديرية الظاهر ورازح وغمر وشدا والطريقَ العامَّ الرابطَ بين صعدة وحجة. وفي صعدة قال مصدر يمني ان مواقع العدوانِ السعودي قصفت بعشراتِ الصواريخ منطقةَ المخروق والقمع بمديرية كتاف ، مشيراً إلى أن منطقة آل الشيخ بمديرية منبه تعرضت ايضاً لعشراتِ الصواريخ والقذائف المدفعية.


ضبط خلية ارهابية

وضَبطت الاجهزةُ الامنية اليمنية في صنعاءَ خليةً ارهابيةً على ارتباطٍ بتنظيمِ القاعدة وعلى علاقةٍ بالخلية التي ضُبطت مطلعَ الاسبوع المنصرم.
وأشار مصدرٌ أمني يمني إلى أنَ افرادَ الخليةِ اعترفوا بتنفيذِ العديد من عمليات التفجير وزرعِ عبواتٍ ناسفة سقط جراءَها العديدُ من الشهداء والجرحى. وقال المصدرُ اِنَ ضبطَ الخليةِ اتى نتيجةَ التعاونِ الذي يبديهِ المواطنون عبرَ إبلاغهم عن تحركات مشبوهة.