21-05-2019 03:30 AM بتوقيت القدس المحتلة

"جهاد في هوليوود".. عنوان صادم بطله ممثل سوري

وعلق الممثل جهاد عبدو على أحد السائلين عن موضوع الوثائقي، كاتباً على حسابه على فيسبوك أن الفيلم يروي قصته. كما علق إن عنوان الوثائقي وحده "كفيل بإحداث صدمة"، لا سيما في تلك الظروف.

"جهاد في هوليوود".. عنوان صادم بطله ممثل سوريمن رحلة اللجوء والهرب من الحرب في سوريا، إلى بائع بيتزا في الولايات المتحدة الأميركية، ومن ثم ممثلاً في هوليوود، هكذا يمكن اختصار مشوار الممثل السوري جهاد عبدو المستمر.

وفي آخر أخبار الممثل السوري الذي شارك إلى جانب الممثلة الأميركية نيكول كيدمان في فيلم "ملكة الصحراء"، فضلاً عن عمله مع الممثل الشهير توم هانكس، فيلم وثائقي يروي رحلة لجوء ممثل سوري والمشقات التي عاناها حتى الوصول إلى أحلامه واستعادة حياته.

الفيلم من إنتاج جامعة "southern california"، وقد عرض في الحادي عشر من شهر ديسمبر.

وقد نشر عبدو صوراً بصحبة زوجته فاديا عفاش، من أمام قاعة عرض "الوثائقي" على حسابه على الفيسبوك.

وعلق عبدو على أحد السائلين عن موضوع الوثائقي، كاتباً على حسابه على فيسبوك أن الفيلم يروي قصته. كما علق قائلاً إن عنوان الوثائقي وحده "كفيل بإحداث صدمة"، لا سيما في تلك الظروف.

ويبدو أن إعلان الفيلم سبب لغطاً كونه يظهر نجمة في الوسط، فاعتبر البعض أن الفنان السوري حاز على "نجمة هوليوود" التي تمنح للمشاهير.

ولكن لم يعرف فحوى الفيلم بالتحديد..!.. وهل الممثل السوري الذي عرف بأدواره العديدة في الدراما في بلاده مؤيد للنظام والجيش أم أن رحلة تلك الهروب واللجوء هي لكونه معارضاً ؟!..