19-05-2019 11:35 PM بتوقيت القدس المحتلة

بعد القاهرة وعمّان.. "ياهو" تعلن إغلاق مكتبها في دبي

بعد القاهرة وعمّان..

صرحت شركة "ياهو"، الخميس، عن خططها لإغلاق مكتبها في دبي بالإمارات العربية المتحدة، وذلك وسط تغييرات شهدتها الشركة منذ فترة.

بعد القاهرة وعمّان.. "ياهو" تعلن إغلاق مكتبها في دبي صرحت شركة "ياهو"، الخميس، عن خططها لإغلاق مكتبها في دبي بالإمارات العربية المتحدة، وذلك وسط تغييرات شهدتها الشركة منذ فترة.

وقالت مسؤولة الاتصال المؤسسي في شركة ياهو، كارولين كلارك، في تصريح لـ CNN بالعربية: "قمنا بالأمس بإعلام موظفينا في دبي بأننا اضطررنا لاتخاذ قرار صعب بإغلاق المكتب بنهاية شهر أبريل كجزء من جهود ياهو لتنظيم أعمالنا وتجهيز الشركة لنمو طويل الأمد."

وأضافت كارولين بقولها: "نحن نقدر مشاركات موظفينا وجهودهم، وسنستمر بتزويد حزمة الخدمات التي نقدمها للمستخدمين بالعربية والإنجليزية، بالإضافة إلى تفعيلها بمخزون ياهو في قطاع الإعلانات داخل الأسواق التي تشارك بها الشركة، بالإضافة إلى تبادل الإعلانات مع الجهات الأخرى."

تأتي هذه الخطوة بعد أن أعلنت الشركة إغلاق مكتبها في العاصمة المصرية، القاهرة بنهاية عام 2013، وإغلاق مكتبها في عمّان بالأردن بنهاية عام 2014، وسط تقارير أشارت إلى احتمال بيع "ياهو" لأسهمها، وفقاً لما نقلته صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية، بداية الشهر الحالي.