29-04-2024 04:20 AM بتوقيت القدس المحتلة

رئيس منظمة يهودية يدعو لطرد المسيحيين من "إسرائيل"

رئيس منظمة يهودية يدعو لطرد المسيحيين من

جوبشتاين:"أتجول في البلاد وأشعر بشعور غير لطيف، ليس الحديث هذه المرة عن فقدان الأمن الشخصي العدو العربي، وإنما بسبب فقدان الأمن الروحي، في هدم الحصن، أمام عدونا الفتاك منذ مئات السنين، الكنيسة المسيحية".

رئيس منظمة يهودية يدعو لطرد المسيحيين من "إسرائيل"دعا رئيس منظمة "لاهافا" اليهودية اليمينية الصهيونية، بنتسي جوبشتاين، إلى "حظر احتفالات أعياد الميلاد المجيدة"، واصفا العرب المسيحيين في الكيان الإسرائيلي "بمصاصي الدماء" وأنه يتوجب طردهم من البلاد".

وشرح جوبشتاين في تصريح، إنني في الأيام الأخيرة "أتجول في البلاد وأشعر بشعور غير لطيف، ليس الحديث هذه المرة عن فقدان الأمن الشخصي بسبب تقصير الحكومة تجاه العدو العربي، وإنما بسبب فقدان الأمن الروحي، في هدم الحصن، بسقوط خط دفاع الشعب اليهودي أمام عدونا الفتاك منذ مئات السنين، الكنيسة المسيحية".

ولفت جوبشتاين الى أن "الكنيسة في الماضي استخدمت وسائل شتى لإبادة الشعب اليهودي، وهي اليوم منيت بهزيمة قاضية بحيث أصبح لدى الشعب اليهودي أحد الجيوش الأكثر قوة في العالم وليس لديها فرصة لإبادة جسنا".

ورأى أن "الأمل الوحيد الأخير الذي بقي لدى هؤلاء من مصاصي الدماء هو التبشير، وأنه لم يعد بالإمكان قتل اليهود، لكن بالإمكان تنصيرهم"، معتبراً أنه "لا مكان للاحتفال بعيد الميلاد المسيحي في إسرائيل"، مضيفاً:"هيا لنطرد مصاصي الدماء من ديارنا، قبل أن يمصوا دمنا مجددا".