20-05-2024 11:01 AM بتوقيت القدس المحتلة

شهيدان في عمليتي طعن بـ #الضفة_الغربية وإصابة مستوطنين

شهيدان في عمليتي طعن بـ #الضفة_الغربية وإصابة مستوطنين

استشهد فلسطينيان برصاص الاحتلال الصهيوني في عمليتين منفصلتين صباح اليوم، وقعتا في مستوطنة أرئيل المقامة على أراضي سلفيت وأصيب فيها حارسين أمنيين صهيونيين

استشهد فلسطينيان برصاص الاحتلال الصهيوني في عمليتين منفصلتين صباح اليوم، وقعتا في مستوطنة أرئيل المقامة على أراضي سلفيت وأصيب فيها حارسين أمنيين صهيونيين، فيما وقعت الثانية على مفترق سدة الفحص في منطقة جبل الخليل.

وزارة الصحة الفلسطينية أعلنت عن استشهاد شاب برصاص الاحتلال بزعم تنفيذه عملية طعن ضد حارسين أمنيين في مستوطنة أرئيل المقامة على أراضي المواطنين في سلفيت.

وبحسب وسائل إعلام العدو، أعلنت مصادر طبية صهيونية أن حارس أمني وحارسة أصيبا بجروح أحدهما خطيرة والآخر متوسطة ، جراء تعرضهما للطعن.

هذا وذكرت المصادر العسكرية الصهيونية، أن شاب فلسطيني أقدم على طعن حارسين أمنيين بالسكين ما أدى لإصابتهما، قبل أن يطلق نحوه مستوطنين النار، قرب المنطقة الصناعية في مستوطنة أرئيل قرب سلفيت.

وأكدت وسائل إعلام العدو نقلاً عن مصادر عسكرية "إسرائيلية"، أن منفذ العملية استشهد.

في سياق متصل، استشهد شاب فلسطيني آخر برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي، بزعم تنفيذه عملية طعن ضد جنود الاحتلال في منطقة سدة الفحص جنوب شرق الخليل.

وزعمت مصادر إعلام العدو، أن شاباً يحمل مفكاً اعتدى على جنود الاحتلال محاولاً طعنهم، وتمكن الجنود من إطلاق النار عليه وإصابته بشكل مباشر، ومن ثم الإعلان عن استشهاده.