21-10-2019 12:40 AM بتوقيت القدس المحتلة

صور واضحة لـ"أجسام فضائية" مجهولة .. هل تمّ فبركتها؟!

صور واضحة لـ

أشارت صحيفة Daily Mail إلى أن الطبيب أوكونور استخدم كاميرتي تصوير ذات إمكانيات قوية تستجيب لحركة الأجسام السريعة بفضل برنامج خاص.

صور واضحة لـعرض ريتشارد أوكونور، وهو مواطن وطبيب أمريكي وأحد سكان ولاية مونتانا، صورة يظهر فيها حسب رأيه، أجسام طائرة فضائية.

ويؤكد أوكونور أن عدسة كاميرته تمكنت من التقاط صورة لجسمين فضائيين مجهولين في الـ4 من نوفمبر/تشرين الثاني من العام الحالي، حسبما أفاد موقع nenorm.com.
 
ومن جهتها، أشارت صحيفة Daily Mail إلى أن الطبيب أوكونور استخدم كاميرتي تصوير ذات إمكانيات قوية تستجيب لحركة الأجسام السريعة بفضل برنامج خاص.
      
وأكدت الصحيفة أن المراقبة استمرت لعامين باستخدام هاتين الكاميرتين، تم خلالهما التقاط نحو 280 الف صورة، ولم يلتقط أي شيء مثير للاهتمام حتى بداية شهر تشرين الثاني الماضي. ويعتقد أوكنور أن صورة الجسمين المجهولين يمكن أن تثير اهتمام حتى أكثر المشككين تصلبا.
 
وأثارت قضية هذه الصورة اهتمام منظمة المركز الوطني لتقارير الأجسام الفضائية المجهولة (NUFORC) التي تم تأسيسها عام 1974، والتي تشارك في دراسة ظاهرة الأجسام الفضائية المجهولة، حيث أكد باحثوا المنظمة أنه وفقا للتقديرات الأولية، يمكن اعتبار الصورة أصيلة.
 
وأوضحت الدكتور ريتشارد إنه جاهز حتى لاجتياز اختبار كشف الكذب من أجل إثبات أن صورته أصلية ولم تخضع لعملية مونتاج.