25-04-2024 12:30 AM بتوقيت القدس المحتلة

الشيخ دعموش: المشروع التكفيري في انهيار وتقهقر رغم الدعم الدولي

الشيخ دعموش: المشروع التكفيري في انهيار وتقهقر رغم الدعم الدولي

ورأى سماحة الشيخ علي دعموش خلال احتفال بمناسبة المولد النبوي الشريف في قاعة مجمع السيدة زينب (ع) في حارة حريك: أن المقاومة تزداد اقتداراً وقوة بفعل الإصرار على المضي في طريقها

الشيخ دعموش: المشروع التكفيري في انهيار وتقهقر رغم الدعم الدولي رأى سماحة الشيخ علي دعموش خلال احتفال بمناسبة المولد النبوي الشريف في بلدة عنقون: ان المشروع التكفيري في حالة انهيار وتقهقر وتراجع نتيجة الضربات التي تلقاها في كل من سوريا والعراق بالرغم من الدعم الدولي، وأن هذا المشروع لن يكون قابلاً للحياة لا في هذه المنطقة ولا في العالم.

واعتبر: أن الإرهاب التكفيري يستهدف الجميع ولا يفرق بين مسلمين ومسيحيين ولا بين سنة وشيعة وما يحصل في العراق وسوريا شاهد على ذلك.

وقال: العقوبات الأمريكية التي فرضها الكونغرس على حزب الله لن تقدم ولن تؤخر ولن تثنينا عن المضي في طريق المقاومة والتصدي للإرهابيين.

وفي مجمع السيدة زينب ..

الشيخ دعموش: المقاومة مستمرة في قتال الإرهابيين ولن يكون لهم مستقبل في المنطقة .

ورأى سماحة الشيخ علي دعموش خلال احتفال بمناسبة المولد النبوي الشريف في قاعة مجمع السيدة زينب (ع) في حارة حريك: أن المقاومة تزداد اقتداراً وقوة بفعل الإصرار على المضي في طريقها والتفاف أهلنا وشعبنا حولها, وأن كل الرهانات على إضعافها باءت بالفشل، وبات الإسرائيلي يخشى من قوة حزب الله أكثر من اي وقت مضى وهو اليوم يعيش الخوف والذعر من حزب الله ورده المتوقع على عملية اغتيال الشهيد سمير القنطار.


وأشار: إلى أن المقاومة استطاعت إبعاد الخطر التكفيري عن لبنان وحمت اللبنانيين بكل مكوناتهم وطوائفهم، ومنعت تمدد الإرهابيين إلى هذا البلد وتحويله إلى إمارة للجماعات التكفيرية .

وأكد أن المقاومة ستستمر في قتال التكفيريين الإرهابيين حتى لا يكون لهم مستقبل في هذه المنطقة.