11-05-2024 03:26 PM بتوقيت القدس المحتلة

خلفان: أوباما من أصل شيعي.. وإسرائيل أتت به لإيقاف برنامج إيران النووي !!

خلفان: أوباما من أصل شيعي.. وإسرائيل أتت به لإيقاف برنامج إيران النووي !!

قال خلفان: "في علم طبائع البشر يدرس الإنسان كيفية درء الخطر وهذا ما فعله بني صهيون في دراسة طبع الإيرانيين.. أتوا لهم بشخص جذره شيعي كيني برافو".

خلفان: أوباما من أصل شيعي.. وإسرائيل أتت به لإيقاف برنامج إيران النووي !!على ما يبدو أن درجة العته تتصاعد عند نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، فهذا الرجل يفاجأنا كل يوم يتصريح أشبه ما يكون بنكتة باهتة لا تثير إلا السخرية والأسف على رجل في مثل هذا المنصب.

اليوم الثلاثاء، كتب على موقعه في تويتر إن الرئيس الأميركي باراك أوباما من أصول شيعية، وأن الكيان الإسرائيلي ساعدته في الوصول إلى الرئاسة للتصدي لخطر إيران.

وكتب خلفان عبر حسابه على موقع "تويتر" في سلسلة تغريدات أن "أوباما الذي يعود لأصول شيعية انتخب لتقريب وجهات النظر بين إيران وأمريكا لإيقاف برنامج إيران النووي العسكري. نجحت الخطة".

وقال: "في علم طبائع البشر يدرس الإنسان كيفية درء الخطر وهذا ما فعله بني صهيون في دراسة طبع الإيرانيين.. أتوا لهم بشخص جذره شيعي كيني برافو".وأضاف: "لذا انتخابات أمريكا تقودها إياد خفية تحقق أمن إسرائيل بالدرجة الأولى. برافو بني صهيون!!".

وتابع: "والله أول ما أدى القسم وقال باراك حسين أوباما قلت في خاطري خلاص سلم على برنامج إيران. جايبينه لاقتناص الفرصة".

وتساءل خلفان: "قبل مغادرة أوباما كرسي الرئاسة، هل سيزور إيران؟"، وقال إن الرئيس الإيراني حسن روحاني "قد يوجه دعوة لأوباما لزيارة إيران"، وأضاف: "من المتوقع أن يزور أوباما قم ومشهد وكبرى الحسينيات في إيران!!".