10-12-2016 12:49 PM بتوقيت القدس المحتلة

كتائب القسام: المقاومة ستفاجئ العدو كثيراً في أي مواجهة جديدة

كتائب القسام: المقاومة ستفاجئ العدو كثيراً في أي مواجهة جديدة

أكد الناطق باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة \"حماس\" أبو عبيدة، أن استشهاد المقاومين السبعة \"لن يثنينا عن مواصلة معركة الإعداد والاستعداد والتجهيز للدفاع عن شعبنا ومقدساتنا وأرضنا\".

أكد الناطق باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة "حماس" أبو عبيدة، أن استشهاد المقاومين السبعة "لن يثنينا عن مواصلة معركة الإعداد والاستعداد والتجهيز للدفاع عن شعبنا ومقدساتنا وأرضنا".

وشدد أبو عبيدة خلال كلمة له في حفل تأبين شهداء القسام السبعة، على أن المقاومة استطاعت أن تراكم قوتها بعد كل معركة، موضحا أن "المقاومة ستزلزل الأرض من تحت أقدامه وتفاجئه بما لم يحسب له أي حساب بإذن الله تعالى".

وقال "قرار الإعداد وحشد القوة لمواجهة عدوّنا ومقاومته هو قرار استراتيجي نافذ لا مجال للمساومة عليه أو الانكفاء عنه تحت أي ظرف من الظروف، وإنّ تهديدات العدو الصهيوني المتكررة لن تثنينا عن هذا الطريق، بل تدفعنا للمزيد من الإصرار على امتلاك ما نستطيع من وسائل القوة والردع للمحتل البغيض".

وأضاف أبو عبيدة " لقد استطاعت المقاومة أن تراكم قوتها بعد كل معركة، وهي تمتلك الحق الكامل في ذلك، ليس طلباً للحرب بل استعداداً لها، وإذا ما أقدم العدو الصهيوني على أية حماقة ضد شعبنا وأرضنا، فإن المقاومة ستزلزل الأرض من تحت أقدامه، وتفاجئه بما لم يحسب ".