06-12-2016 11:45 PM بتوقيت القدس المحتلة

أخبار أمنية وحوادث متفرقة

أخبار أمنية وحوادث متفرقة

أبرز الأخبار الأمنية والحوادث التي سجلت في مختلف المناطق اللبنانية الجمعة في 5-2-2016.

اشارت قيادة الجيش اللبناني - مديرية التوجيه في بيان لها مساء الجمعة الى ان "قوى الجيش أوقفت في محيط بلدة علي النهري- البقاع 9 أشخاص من التابعية السورية لدخولهم الأراضي اللبنانية بطريقة غير شرعية".

وتابع البيان "كما أوقفت 35 شخصا من التابعية نفسها لتجولهم بأوراق منتهية الصلاحية وضبطت بحوزتهم 4 دراجات نارية من دون أوراق قانونية"، واضاف "تم تسليم الموقوفين مع المضبوطات الى المراجع المختصة لإجراء اللازم".

من جهة ثانية، أشارت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة في بيان لها الجمعة الى ان "مفرزة إستقصاء جبل لبنان في وحدة الدرك الاقليمي تمكنت من توقيف شخص وإبنه القاصر يقومان بسرقة الهواتف الخلوية في محلتي سد البوشرية والدورة".

واضاف البيان ان "الموقوفين كانا يخدعان أصحاب بعض المحال التجارية أنهما يبحثان عن عمل ثم وبطريقة إحتيالية يسرقان الهواتف التي تقع تحت ناظريهما"، وتابع ان "لموقوفين هما كل من م.د (مواليد عام 1973 سوري)، ح.د (مواليد عام 2000، سوري)".

من جهتها، افادت "غرفة التحكم المروري" عن وقوع جريح نتيجة اصطدام باص لنقل الركاب بالفاصل الاسمنتي على طريق عام الكحالة باتجاه الجمهور(شرق بيروت).

كما ذكرت الغرفة ان قتيلا سقط نتيجة تصادم بين سيارة وشاحنة محلة الصياد في الحازمية باتجاه اوتوستراد الرئيس لحود في بيروت.

ولفتت الغرفة الى ان "حادث تصادم وقع بين 3 سيارات على اوتوستراد النقاش باتجاه جل الديب واقتصرت الاضرار على الماديات".

واشارت الغرفة الى ان مفرزة استقصاء السير في قوى الامن نظمت الجمعة 223 ضبط بمخالفات بحق أصحاب سيارات او دراجات نارية.