28-03-2024 04:54 PM بتوقيت القدس المحتلة

أميركا: قراصنة "فلسطين حرّة" يخترقون بيانات حكومية

أميركا: قراصنة

غرد المخترقون عبر حسابهم على تويتر بالقول: "لقد سقط الـFBI ووزارة الأمن الداخلي (الأميركية) وهذا كل ما نرجو فعله، حان وقت الذهاب الآن، إلى اللقاء!" وختموا التغريدة بوسم "#فلسطين_حرة".

زعمت وزارة العدل الأميركية أن مجموعة من قراصنة الانترنت اخترقت وثائق من قاعدة بيانات الوزارة، تخص 20 ألف موظفا لدى مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI بعد ظهر الإثنين، أي بعد يوم واحد على نشر بيانات مشابهة لعشرة آلاف موظف في وزارة الأمن الداخلي.

                          أميركا: قراصنة "فلسطين حرّة" يخترقون بيانات حكومية


وفتحت وزارة العدل الأميركية تحقيقا في الحادثة التي تضمنت نشر أسماء وعناوين وأرقام هواتف وعناوين بريد إلكترونية للموظفين المستهدفين. وغرد المخترقون عبر حسابهم على تويتر بالقول: "لقد سقط الـFBI ووزارة الأمن الداخلي (الأميركية) وهذا كل ما نرجو فعله، حان وقت الذهاب الآن، إلى اللقاء!" وختموا التغريدة بوسم "#فلسطين_حرة".

من جانبها أكدت وزارة العدل الأميركية عبر المتحدث باسمها، بيتر كار بأن الوزارة لا زالت تحقق وتبحث في هذا الخرق غير القانوني ولكنه أكد عدم وجود أي معلومات شخصية دقيقة عن هوية المنفذين حتى لحظة تحدثه. وأضاف بأن الوزارة "تأخذ هذه الحادثة على محمل الجد وأنها سوف تستمر في الحفاظ على سرية المعلومات الأمنية الهامة."

وعاد المخترقون وغردوا: "متى ستدرك حكومة الولايات المتحدة الأمريكية بأننا لن نتوقف حتى تقطع علاقاتها مع إسرائيل" حسب تعبيرهم.