26-03-2019 11:00 PM بتوقيت القدس المحتلة

4 خطوات للحصول على أقصى سرعة إنترنت بمنزلك

4 خطوات للحصول على أقصى سرعة إنترنت بمنزلك

يعانى الكثيرون من إنترنت بطيء بالرغم من اشتراكهم في إنترنت خاص بهم فقط، ودفع مبالغ كبيرة واختيار سرعات عالية، فإنهم لا يحصلون عليها نتيجة ارتكاب العديد من التصرفات الخاطئة التي تؤدى إلى تقليل سرعة الإنترنت، والتأثير فى إش


Interntيعانى الكثيرون من إنترنت بطيء بالرغم من اشتراكهم في إنترنت خاص بهم فقط، ودفع مبالغ كبيرة واختيار سرعات عالية، فإنهم لا يحصلون عليها نتيجة ارتكاب العديد من التصرفات الخاطئة التي تؤدى إلى تقليل سرعة الإنترنت، والتأثير فى إشارة الواي فاي.

لذا رصدت المواقع المتخصصة 4 خطوات يجب اتباعها للحصول على أفضل سرعة للإنترنت:

1- مكان الراوتر
من المهم وضع الراوتر في مكان عالٍ ولا يكون في مواجهة حائط أو مرآة بسبب تأثيرهما القوى في إضعاف إشارة الواي فاي، مما يؤثر سلبًا في سرعة الإنترنت، ويعد تعليق الراوتر من أفضل الطرق التي تجعل الماسحة خالية أمامه دون أي معوقات.

2- الابتعاد عن الأجهزة
يجب الحرص على إبعاد الراوتر عن الأجهزة المنزلية، من تليفزيون أو ثلاجة أو مايكروويف، فكلها تخرج ذبذبات تؤثر فى أداء الراوتر، وتشوش على الإشارات الصادرة منه.

3- مصادر التشويش
توجد العديد من المصادر الأخرى التي تشوش على الراوتر، ومنها أجهزة الهواتف المحمول والتي ننساها ونضعها بجانب الراوتر، كذلك البلوتوث.

4- وجود أكثر من راوتر
يعتقد البعض أن وجود أكثر من راوتر من شأنه توفير إنترنت سريع، لكن وجود أكثر من راوتر في نفس المكان يؤدي إلى تشويش كل منهم على الآخر، لذا يجب وضعها في أماكن متفرقة، أو تغيير القنوات التي يستخدمها كل منها حتى لا يؤثر في الآخر.