01-10-2016 01:21 PM بتوقيت القدس المحتلة

السيد صفي الدين: كل التهويل الاميركي والسعودي لن ينفع امام انجازات محور المقاومة

السيد صفي الدين: كل التهويل الاميركي والسعودي لن ينفع امام انجازات محور المقاومة

أشار رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله السيد هاشم صفي الدين الى ان المنطقة أمام حقائق جديدة والتهويل لم ينفع في الماضي ولن ينفع اليوم ولا في المستقبل.

أشار رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله السيد هاشم صفي الدين الى ان المنطقة أمام حقائق جديدة والتهويل لم ينفع في الماضي ولن ينفع اليوم ولا في المستقبل. ولفت الى "فشل اللعبة السعودية والتركية وكل ادوات الفتنة والفوضى والخراب التي دفع بها الاميركي الى سوريا في حماية مصالحه".

وأكد السيد صفي الدين في حديث له خلال الاحتفال الذي أقامه حزب الله في بلدة جبشيت الجنوبية الاحد إحياءً لذكرى القادة الشهداء ان "الاميركي كان المدير الفعلي لهذا الخراب والفوضى في سوريا والعراق وكل المنطقة"، واضاف ان "السعودية ومن معها لم يتعلموا من التجارب الماضية وهؤلاء ما زالوا على العناد والعتو والطغيان"، وتابع "اذا كانوا يعتقدون انه بإمكانهم ان يتحكموا بالعالم ببضعة مئات من الدولارات فهم واهمون وفاشلون".

واوضح السيد صفي الدين "اذا كانوا يعتقدون انهم بالتهويل والتهديد بمزيد من الفتن الفوضى سواء في سوريا او العراق او في لبنان او في غير منطقة انه بإمكان هذا التهديد ان يعيدوا الامور الى الخلف فهم واهمون"، وشدد على ان "الامور لن تعود الى الوراء وما كتبه الجيش السوري والمقاومة والحلف المقاوم من انجازات وانتصارات في سوريا لن يعود الى الوراء"، واشار الى ان "كل هذه التهويل والتهديد الاميركي والسعودي والتركي والخليجي لن يكون له اي فائدة على الاطلاق".