19-04-2024 04:36 PM بتوقيت القدس المحتلة

الجيش السوري يصد هجوماً للمسلحين على خط جبهة القنيطرة

الجيش السوري يصد هجوماً للمسلحين على خط جبهة القنيطرة

افادت مصادر ميدانية ان الجيش السوري يصد هجوماً للمجموعات المسلحة على خط جبهة القنيطرة ابتداءاً من الصمدانية الشرقية، تل كروم جبا، تل البزاق، رجم الصيد

افادت مصادر ميدانية ان الجيش السوري يصد هجوماً للمجموعات المسلحة على خط جبهة القنيطرة ابتداءاً من الصمدانية الشرقية، تل كروم جبا، تل البزاق، رجم الصيد، تل الجبل وتل قرين، ويكبد المهاجمين عدداً كبيراً من القتلى والجرحى.   
وقد استهدف الجيش بالأسلحة المناسبة مجموعة من المسلحين عند تخوم كروم جبا، فيما فجرّ عبوات ناسفة بمجموعة أخرى في قرية مسحرة، واستهدف ثالثة قرب الجامع ما ادى الى مقتل وجرح عدد من المسلحين. 

كما دمر الجيش خلال الاشتباكات دبابة للمجموعات المسلحة في "أم باطنة"، ودبابة ثانية عند "تل المال" غرب بلدة "المال" شمال درعا،  ورشاشاً ثقيلاً عند خزان "الخوالي" في كفر ناسج، ومربضاً للمدفعية غرب مركز البحوث في بلدة مسحرة جنوب القنيطرة وسيارة داخل المركز .

وعلى جبهة الشيخ مسكين في ريف درعا الشمالي، استهدف الجيش آلية للمجموعات المسلحة بصاروخ موجه عند "كوم البصل"فدمرها، كما دمّر آلية ثانية عل طريق نوى، وثالثة على جبهة درعا البجابجة ـ المنشية، وراجمة صواريخ في الطيحة شمال درعا.

وقد شارك في معارك اليوم اكثر من  12 فصيلاً وعُرف من القتلى:

ـ مسؤول "لواء ثوار سوريا" المدعو أبو أزهر

ـ بسام حسن الناصر من بلدة انخل

ـ عمر عبد الحميد شباط

ـ محمد عبد الغني الجبر ملقب بـ "حجو"