24-05-2019 03:56 PM بتوقيت القدس المحتلة

الإمام الخامنئي يدعو الشعب للتصدي لمحاولات العدو اختراق الانتخابات

الإمام الخامنئي يدعو الشعب للتصدي لمحاولات العدو اختراق الانتخابات

قال قائد الثورة الإسلامیة في إيران آية الله الإمام السيد علي الخامنئي "إنه سيقول ما يشعر أنه یجب قوله للشعب ولن يتعب من قول الحقیقة"، مؤكدًا "أنه لن يمل من تنوير الرأي العام وكشف كل الأهداف الخبيثة للعدو الذي يريد التأثير ع


قال قائد الثورة الإسلامیة في إيران آية الله الإمام السيد علي الخامنئي "إنه سيقول ما يشعر أنه یجب قوله للشعب ولن يتعب من قول الحقیقة"، مؤكدًا "أنه لن يمل من تنوير الرأي العام وكشف كل الأهداف الخبيثة للعدو الذي يريد التأثير على الانتخابات القادمة".

وأشار الإمام الخامنئي إلى أن "الأميركيين ومنذ بدء الثورة الاسلامية، كانوا يعارضون بعض أركانها ومنها مجلس صيانة الدستور". وقال إنهم لم یتمكنوا من ازالته وانهم يحاولون اضعافه عبر التشكيك في قراراته والایحاء بعدم شرعیة الانتخابات والبرلمان وقوانین البرلمان. وأضاف سماحته "إنهم یریدون دفع البلاد لتبقی في فراغ قانوني لأربع سنوات".

كما لفت قائد الثورة الإسلامية "أن العدو بصدد إغفال الرأي العام عن أهدافه الدنیئة في اختراق الإنتخابات، وعلی الشعب أن یتحلی بالوعي ویتصرف علی عكس ما یرمي إلیه العدو".

وتطرق الإمام الخامنئي الی المشارکة الجماهیریة الرائعة في مسیرات یوم "22 بهمن" ذکری انتصار الثورة الاسلامیة في ایران، معبرًا عن شكره الجزیل للشعب الایراني لملحمة "22 بهمن" لهذا العام".

موقف الإمام الخامنئي جاء خلال استقباله، اليوم الاربعاء، في حسینیة الامام الخمیني (قدس) بالعاصمة الايرانية طهران، جموعًا من محافظة أذربيجان الشرقية الايرانية في ذكرى انتفاضة أبناء المحافظة ضد النظام السابق، وذلك عشیة یوم "29 بهمن" الموافق 18 شباط/فبرایر.