16-10-2019 02:51 AM بتوقيت القدس المحتلة

هيلاري كلينتون تفوز بالانتخابات التمهيدية للديمقراطيين في كارولاينا الجنوبية

هيلاري كلينتون تفوز بالانتخابات التمهيدية للديمقراطيين في كارولاينا الجنوبية

فازت "هيلاري كلينتون" السبت على منافسها "بيرني ساندرز" في الانتخابات التمهيدية للديمقراطيين في كارولاينا الجنوبية الولاية الرابعة في مسلسل التصويت التي تسبق "الثلاثاء الكبير"

فازت "هيلاري كلينتون" السبت على منافسها "بيرني ساندرز" في الانتخابات التمهيدية للديمقراطيين في كارولاينا الجنوبية الولاية الرابعة في مسلسل التصويت التي تسبق "الثلاثاء الكبير" في الاول من اذار/مارس المحطة المهمة للفوز بترشيح الحزب الديموقراطي للانتخابات الرئاسية في تشرين الثاني/نوفمبر.

 وفي هذه الولاية التي كان هزمها فيها بسهولة في 2008 باراك اوباما، اعلنت قنوات التلفزيون الاميركية فوز كلينتون هذه المرة حال غلق مكاتب المجالس الانتخابية امام ساندر الذي لم يفز حتى الان الا في ولاية نيوهامشير.

 وكتبت كلينتون في تغريدة "شكرا لكارولاينا الجنوبية والمتطوعين في قلب حملتنا والى الانصار الذين هم محركها". ومن المقرر ان تلقي كلمة في كولومبيا حيث انفجر انصارها فرحا حال اعلان النتائج، واقر ساندرز بهزيمته في بيان له.

 وقال "هذه الحملة لا تزال في بدايتها لقد اقتلعنا فوزا حاسما في نيوهامشير وهي اقتلعت فوزا حاسما في كارولاينا الجنوبية الان الى الثلاثاء الكبير".