24-04-2024 02:09 PM بتوقيت القدس المحتلة

شكر وعرفان لقائد المقاومة السيد حسن نصر الله من قيادات الأحزاب والتنظيمات اليمنية

شكر وعرفان لقائد المقاومة السيد حسن نصر الله من قيادات الأحزاب والتنظيمات اليمنية

"قيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية اليمنية المناهضة للعدوان تابعت عبر وسائل الإعلام المختلفة مساء أمس الثلاثاء الموافق 1 مارس 2016 م الخطاب التاريخي لسيد المقاومة


اصدرت الهيئة التنفيذية لتكتل الأحزاب والتنظيمات السياسية اليمنية المناهضة للعدوان بيانا اشارت فيه ان "قيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية اليمنية المناهضة للعدوان تابعت عبر وسائل الإعلام المختلفة مساء أمس الثلاثاء الموافق 1 مارس 2016 م الخطاب التاريخي لسيد المقاومة وزعيم الأحرار في العالم العربي والإسلامي السيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله، هذا الحزب المقاوم المجاهد الصامد الصابر أمام كافة المؤامرات".

اضافا "إننا في قيادة الهيئة التنفيذية لتكتل الأحزاب والتنظيمات السياسية اليمنية المناهضة للعدوان نعرب من خلال بلاغنا هذا عن شكرنا وتقديرنا وعظيم إمتناننا للسيد حسن نصر الله أمين عام حزب الله صاحب المواقف الثابتة والمبادئ السامية حيال بلدنا اليمن وقضية العادلة، كما هو الحال تجاه قضايا المنطقة وأبرزها القضية الفلسطينية قضية العرب والمسلمين. إن حزب الله وقيادته الحكيمة ممثلة في شخص السيد حسن نصر الله وما صدر عنه في خطابه الشجاع الذي يمثل إمتدادا للمنهج المقاوم الصادق في زمن جبن فيه الكثيرون في المنطقة والعالم من دعاة الحرية عن قول كلمة الحق في وجه سلاطين الجور والطغيان، ما يمثل الخط الإسلامي الإنساني السليم الذي يقف بالمرصاد للطغاة والمستعمرين والمستكبرين شذاذ الآفاق".

وختمت "سلام الله على سيد المقاومة وقائدها وعلى كل حر شريف ... والخزي والعار والذل والهوان للعملاء الجبناء المرتزقة المتخاذلين ....".