23-07-2016 06:04 PM بتوقيت القدس المحتلة

مجلس التلاحم الشعبي القبلي في اليمن يدين قرار مجلس التعاون الخليجي ضد حزب الله

مجلس التلاحم الشعبي القبلي في اليمن يدين قرار مجلس التعاون الخليجي ضد حزب الله

قال مجلس التلاحم الشعبي القبلي في اليمن اننا نعبر عن ادانتنا واستنكارنا بشدة لهذا القرار العدائي الخاطئ الذي يأتي في ظل تواصل اجرام كيان العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني المظلوم.

تعليقا على اعتبار مجلس التعاون الخليجي حزب الله  منظمة ارهابية قال مجلس التلاحم الشعبي القبلي في اليمن انه انطلاقا من قيمنا ومبادئنا العربية والاسلامية النبيلة واستشعارا للمسؤولية الدينية الرافضة لمشاريع الاستعمار والتفتيت والفتن بحق شعوب امتنا العربية والاسلامية فإننا وبعد صدور قرار انظمة مجلس التعاون الخليجي باعتبار حزب الله اللبناني المقاوم ارهابيا ، نعبر عن ادانتنا واستنكارنا بشدة لهذا القرار العدائي الخاطئ الذي يأتي في ظل تواصل اجرام كيان العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني المظلوم.

وراى انه  كان الاجدى من هذه الانظمة توجيه عدائها لهذا الكيان الغاصب البغيض والوقوف مع الشعب الفلسطيني العربي ضد الكيان الحاقد البغيض. واعلن الوقوف مع حزب الله اللبناني المقاوم مناشدا الشعب اللبناني ان يكون على مستوى عال من الحذر واليقظة العالية بالتحلي بالوعي والبصيرة وعدم الانجرار وراء مخططاتهم الخبيثة الرامية لتمزيق نسيج اللبنانيين الاجتماعي لجر بلدهم الى مربع الفتنة والاقتتال والتناحر تنفيذا للمشاريع عدو الامة الصهيوني الأميركي .

وقال اننا لا ننسى ان نبعث تحية إجلال واعزاز لحزب الله اللبناني المقاوم ونخص بالذكر السيد الأمين حسن نصرالله كما هي موصولة لكل الشعوب الحرة والمقاومة والواقفة مع الشعب اليمني المظلوم من العدوان السعودي الاميركي الغاشم .