22-09-2019 11:21 PM بتوقيت القدس المحتلة

حزب الغد التونسي: القرار الموجه ضد حزب الله يعتبر معاديا للمصالح القومية لأمتنا

حزب الغد التونسي: القرار الموجه ضد حزب الله يعتبر معاديا للمصالح القومية لأمتنا

عبر حزب الغد التونسي عن سخطه الشديد واستنكاره لقرار مجلس وزراء الداخليّة العرب ومجلس التعاون الخليجي والذي يصنف حزب الله ضمن التنظيمات الإرهابية .

عبر حزب الغد التونسي عن سخطه الشديد واستنكاره لقرار  مجلس وزراء الداخليّة العرب ومجلس التعاون الخليجي  والذي يصنف حزب الله ضمن التنظيمات الإرهابية . واعتبر  هذا القرار  معاديا للمصالح القومية لأمتنا ويمثل تهديدا لاستقرار لبنان ويعد تدخلا سافرا  في شؤونه الداخلية واستهدافا لمكون أساسي  من نسيجه الوطني بل هو  أيضا اعتداء على كل شرفاء العالم .

وادان بشدة عملية الخلط المقصود بين المقاومة كأنبل ظاهرة تعرفها أمتنا والارهاب كأبشع الظواهر التي صنعها الاستعمار والصهيونية والرجعية العربية معتبرا ذلك محاولة للتخفيف على الجماعات الإرهابية التكفيرية التي تندحر في أكثر من ساحة .
اضاف:  نجدد رفضنا التام لأي محاولة للزج بتونس في المحور المعادي لأمتنا ونعتبر ذلك خدمة للعدو الصهيوني وتنكرا للمواقف التاريخية و الثابتة للشعب التونسي في معاداة الاستعمار والصهيونية.
واعلن اننا نشد على أيادي رجال الله المقاومين الذين يدفعون يوميا الشهيد تلو الشهيد دفاعا عن شرف الأمة ونقول لهم أن مصير مثل هذه القرارات هو الاندحار ، فالمقاومة وجدت لتبقى إلى أن تحقق أهدافها في الوحدة والتحرير .