01-10-2016 04:28 AM بتوقيت القدس المحتلة

الشيخ قاسم: السعودية تتماهى مع العدو الصهيوني والقرار الخليجي يزيدنا قناعة أننا على حق

الشيخ قاسم: السعودية تتماهى مع العدو الصهيوني والقرار الخليجي يزيدنا قناعة أننا على حق

أشار نائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم الى ان حجم الضغوطات التي تواجه حزب الله اليوم دليل ان مساره صائب الى درجة ان يجتمع العالم المتآمر مع "اسرائيل" لمواجهته.

أشار نائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم الى ان حجم الضغوطات التي تواجه حزب الله اليوم دليل ان مساره صائب الى درجة ان يجتمع العالم المتآمر مع "اسرائيل" لمواجهته. اضاف "كل هذه الضغوطات تؤكد ان حزب الله حقق انجازات كبيرة لم يعد يطيقها اعدائه فلا يملكون الا الصراخ والعويل ولكنهم لا يملكون تغيير المعادلة وهي النصر او الشهادة".

وقال الشيخ قاسم في حديث له خلال تقديم واجب العزاء بالشهيد القائد علي احمد فياض(الحاج علاء البوسنة) في بلدة انصار الجنوبية الجمعة "أن يضعنا مجلس التعاون الخليجي على لائحة الارهاب فهذا نوع من اعلان الفشل السعودي في المواجهة في الساحات بين اسرائيل واعوانها والمقاومة ومن معها"، وتابع "هذا التصنيف يضيفنا قناعة اننا على حق ويضيف الى السعودية انها تزداد التصاقا باسرائيل وخدمتها".

ولفت الشيخ قاسم الى ان "كل الذين علقوا تأييدا للمقاومة يعرفون بشكل واضح وجلي ان السعودية في موقفها هذا تتماهى مع اسرائيل وهذا يعني ان صورتهم هي هذه الصورة المتماهية مع العدو في كل العالم العربي والاسلامي".