25-05-2017 12:23 AM بتوقيت القدس المحتلة

PDF بات متوافراً في "واتساب"

PDF بات متوافراً في

بات بإمكان مستخدمي "واتساب" مشاركة المستندات وتحديدًا الملفات لتطبيقه على نظامي "آندرويد" و"iOS"، وسيظهر للمستخدم عند النقر على زر مشاركة المرفقات في المحادثات خيار لمشاركة المستندات.

PDF بات متوافراً في "واتساب"بات بإمكان مستخدمي "واتساب" مشاركة المستندات وتحديدًا الملفات لتطبيقه على نظامي "آندرويد" و"iOS"، وسيظهر للمستخدم عند النقر على زر مشاركة المرفقات في المحادثات خيار لمشاركة المستندات، وبعد النقر على هذا الخيار ضمن الأجهزة العاملة بنظام التشغيل "آندرويد" سيظهر مدير الملفات مع ما يحتويه من ملفات PDF.

أما بالنسبة إلى التطبيق على أجهزة "آيفون" فيتيح الخيار الجديد مشاركة الملفات من تطبيقات التخزين الأخرى، مثل دروب بوكس، وغوغل درايف، وون درايف.

وأعلن مؤسس "واتساب" يان كوم في 2 شباط 2016 أن عدد مستخدمي التطبيق النشطين شهريًا بلغ أكثر من مليار مستخدم يتبادلون يوميًا 42 مليار رسالة، و 1.6 مليار صورة، و 250 مليون شريط فيديو، وأصبح يضم أكثر من مليار مجموعة.

ويأتي تحديث ملفات PDF بعد أيام من إعلان "واتساب"، عن قائمة بأجهزة الهواتف المحمولة وأنظمة التشغيل التي لن يعمل معها تطبيقها اعتبارًا من العام 2017.