26-07-2016 01:01 AM بتوقيت القدس المحتلة

السيد صفي الدين: السعودية تعيش مآزق داخلية واقليمية وقراراتها تهويل بتهويل

السيد صفي الدين: السعودية تعيش مآزق داخلية واقليمية وقراراتها تهويل بتهويل

اكد رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله السيد هاشم صفي الدين ان الموقف الذي نراه اليوم من السعودية ليس مفاجئا بالنسبة إلينا.

اكد رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله السيد هاشم صفي الدين ان الموقف الذي نراه اليوم من السعودية ليس مفاجئا بالنسبة إلينا. واضاف "السعودية دائما كانت مع أنظمة وأحزاب تاريخها عداوة مع المقاومة والتلاقي مع العدو الصهيوني".

وسأل السيد صفي الدين في حديث له السبت "هل نتوقع من هؤلاء أن يقفوا ويدافعوا عن المقاومة؟"، وتابع "نحن نعرف تماما أن هناك جهات جاءت ببرامج سياسية الى لبنان أساسا برامجها تعتمد على إنهاء المقاومة".

وقال السيد صفي الدين "اليوم يجب على كل اللبنانيين وعلى كل العالم العربي أن يعرفوا تماما لماذا ذهبنا مبكرا إلى سوريا لأن الذي تفعله السعودية اليوم كان برنامجا موضوعا لاستهداف المقاومة"، واضاف "هؤلاء كانوا يعملون على قاعدة أن سوريا ستنتهي وسيهجمون علينا بنفس ما يفعلونه اليوم"، مؤكدا "هم اليوم أضعف مما كانوا يتخيلون في بداية مواجهات سوريا".

وشدد السيد صفي الدين على ان "السعودية تعيش مآزق داخلية وإقليمية"، وطمأن جمهور المقاومة واهلها بأن "لا داعي للخوف فكله تهويل بتهويل"، وأكد ان "السعودية التي اختارت هي منطق المجاهرة بالعدوان على المقاومة ستتحمل عواقب هذه الحملة الظالمة على المقاومة وأهلها"، وراى ان "هؤلاء آيلون للسقوط لأنهم يظلمون ويتجنون ويعتدون"، واضاف "لا تتوقع السعودية أن تحظى باحترام هذا الجمهور العريض من اللبنانيين".