23-03-2017 08:09 PM بتوقيت القدس المحتلة

رعد: 14 آذار صعقوا لمخرج التمويل والمحكمة يرعاها الشيطان ولن تصل الى العدالة

رعد: 14 آذار صعقوا لمخرج التمويل والمحكمة يرعاها الشيطان ولن تصل الى العدالة

أشار رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد "ان فريق المعارضة الذي يعارض هذه الحكومة وصل به الحد الى انه حزن وصعق لان رئيس الحكومة مرر تمويل المحكمة على طريقته.

أشار رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد "ان فريق المعارضة الذي يعارض هذه الحكومة وصل به الحد الى انه حزن وصعق لان رئيس الحكومة مرر تمويل المحكمة على طريقته. هو لم يكن يريد ان يحصل التمويل لانه يعرف ان المحكمة مستمرة بتمويل ومن دون تمويل لان هذه المحكمة ما وجدت لتحقق عدالة انما لتبتز المقاومة ولن يستطيعوا ابتزازها". كلام النائب رعد جاء خلال المجلس العاشورائي الذي اقامه حزب الله في حسينية بلدة حاروف بحضور شخصيات سياسية واجتماعية وحشد من اهالي البلدة.

وأعتبر النائب رعد "ان فريق 14 اذار لا يريد تمويل المحكمة لان الهاجس والكابوس الذي يحركهم ويقود مشروعهم هو ان يكونوا هم في السلطة وانهم حاضرون ان يمدوا يدهم لكل اشرار الدنيا من اجل ان يعودوا الى السلطة"، مؤكداً ان "هؤلاء خرجوا من السلطة ولن يعودوا اليها لان اللبنانيين قد عرفوا هؤلاء وكيف يتصرفون. كل سرقة وكل ضعف وانقسام وكل اهتراء في الادارة حصل في البلد هم المسؤولون عنه. وكل الفساد في القضاء هم مسؤولون عنه. لكن كل ما يعنينا هو ان الناس هي التي تميز بين الصح والخطأ".

وقال رئيس كتلة الوفاء للمقاومة "بالامس عبر سماحة الامين العام عن موقفنا باننا لسنا راضين على الاطلاق لا عن التمويل ولا عن الطريقة التي مرر بها التمويل لمحكمة مسيسة ومزورة هدفها ابتزاز الشرفاء وتحقيقاتها كلها عبارة عن افادات شهود زور"، مؤكداً أن "هذه المحكمة يرعاها الشيطان ولا يمكن ان تصل الى العدالة ولا الى حقيقة".