23-09-2017 12:16 PM بتوقيت القدس المحتلة

الجيش الفنزويلي يبحث عن 28 عاملاً في منجم للذهب لا زال مصيرهم مجهولاً

الجيش الفنزويلي يبحث عن 28 عاملاً في منجم للذهب لا زال مصيرهم مجهولاً

يقوم الجيش الفنزويلي بعمليات بحث عن 28 عاملاً فقدوا بعد هجوم يعتقد أن عصابة مسلحة شنته قرب منجم للذهب في منطقة جبلية في جنوب شرق البلاد قرب الحدود مع البرازيل، في حين افاد شهود أنهم قتلوا

يقوم الجيش الفنزويلي بعمليات بحث عن 28 عاملاً فقدوا بعد هجوم يعتقد أن عصابة مسلحة شنته قرب منجم للذهب في منطقة جبلية في جنوب شرق البلاد قرب الحدود مع البرازيل، في حين افاد شهود أنهم قتلوا.

وقال حاكم ولاية بوليفار فرانشيسكو رانخيل إن عمليات البحث تتم بثلاث مروحيات، تتركز في منطقة يصعب الوصول اليها في توميريمو حيث فقد العمال نهاية الأسبوع الماضي.

وأضاف رانخيل أن "عمليات البحث لم تسفر عن نتيجة حتى الآن ولا نملك أي معلومات تشير الى سقوط قتلى"، كما تحدث عن احتمال حدوث مواجهة بين عصابات مسلحة في المنطقة. وفي السياق، ذكر رئيس بلدية سيفونتيس كارلوس شانسيلور أن حوالي 300 شخص من سكان المنطقة واهالي العمال المفقودين، يغلقون منذ الجمعة الماضي الطريق الذي يربط بين فنزويلا والبرازيل، مطالبين بتوضيحات عن مصير العمال المفقودين. وتقول سلطات المنطقة إن جزءاً من نشاطات المناجم في توميريمو وبلدات اخرى في بوليفار وولاية الأمازون المجاورة تخضع لسيطرة عصابات مسلحة تتواجه باستمرار لفرض سلطتها.