06-05-2024 04:33 PM بتوقيت القدس المحتلة

مديرية صيدا في القومي احيت ذكرى الاول من آذار

مديرية صيدا في القومي احيت ذكرى الاول من آذار

أقامت مديرية صيدا التابعة لمنفذية صيدا - الزهراني في الحزب "السوري القومي الاجتماعي" احتفالا بمناسبة الأول من آذار عيد مؤسس الحزب أنطون سعاده

 أقامت مديرية صيدا التابعة لمنفذية صيدا - الزهراني في الحزب "السوري القومي الاجتماعي" احتفالا بمناسبة الأول من آذار عيد مؤسس الحزب أنطون سعاده، في حضور أعضاء من هيئة المنفذية، مدير المديرية وعد حرفوش وأعضاء الهيئة، الدكتور مصطفى صباغ، فاعليات وجمع من المواطنين والقوميين الطلبة والأشبال.

غدار
وألقى كلمة منفذية صيدا - الزهراني ناظر الإذاعة والإعلام محمد غدار، فتحدث عن "مسيرة الزعيم منذ الولادة حتى الشهادة، وعن وضعه العقيدة وتأسيسه الحزب خطة نظامية معاكسة في مواجهة المشروع الصهيوني. وفي مواجهة الإرهاب المتعدد الجنسيات، وليد الصهيونية والاستعمار".

وأشار الى أن "الطائفية وغياب العدالة الاجتماعية يشكلان تحديات صعبة، مما يسهل على القوى المعادية اختراق مجتمعنا، بواسطة عملائه وضعفاء النفوس، وهذا ما يتطلب منا الحذر، ونشر الوعي بين أبناء شعبنا"، مطالبا "الحكومة اللبنانية بتحمل مسؤولياتها في حل الازمات، لا سيما أزمة النفايات"، لافتا إلى أن "محاربة الفساد بكل أشكاله أولوية وطنية، وهذا لا يتم إلا من خلال بناء دولة مدنية ديمقراطية".