07-05-2024 07:04 AM بتوقيت القدس المحتلة

مديرية الصرفند في القومي أحيت ذكرى الاول من آذار

مديرية الصرفند في القومي أحيت ذكرى الاول من آذار

احتفلت مديرية الصرفند التابعة لمنفذية صيدا - الزهراني في الحزب السوري القومي الاجتماعي بمناسبة الاول من آذار ذكرى مولد انطون سعادة، في قاعة مكتب المديرية

 احتفلت مديرية الصرفند التابعة لمنفذية صيدا - الزهراني في الحزب السوري القومي الاجتماعي بمناسبة الاول من آذار ذكرى مولد انطون سعادة، في قاعة مكتب المديرية، حضره رئيس البلدية الدكتور حسين خليفة، وممثلون عن حركة أمل وحزب البعث العربي الاشتراكي، وفاعليات، مدير المديرية الدكتور شوقي يونس، مسؤولين في الحزب وفعاليات.

يونس
وأكد يونس ان "فقدان الوعي القومي، والخضوع لمفاعيل التجزئة التي رسمتها سايكس - بيكو هي السبب في تناحر أبناء الأمة، وهي المدخل الأساسي للارهاب الذي يضرب شعبنا في كل اتجاه"، مضيفا "لقد دعا سعاده باكرا إلى تحقيق الوحدة القومية بإزالة الحواجز بين الطوائف والكيانات لتمتين أواصر هذه الوحدة".

أضاف: ان "اضعاف الجيوش ومحاولات تحويلها إلى شرطة داخلية يحرم الأمة من عناصر قوتها، وقد دعا سعاده منذ العام 1932 إلى إنشاء جيش قوي يكون ذا قيمة فعلية في تقرير مصير الأمة والوطن".

وختم يونس: "ندعوكم إلى التعاضد في سبيل رفعة الإنسان، وفي سبيل تنمية روح المواطنة وإعلاء شأن الوطن، ومواجهة التحديات المصيرية المتمثلة بالاحتلال والارهاب".