26-06-2017 04:57 AM بتوقيت القدس المحتلة

مجهولون يخترقون القناة العبرية الثانية ويبثون مشاهد للانتفاضة

مجهولون يخترقون القناة العبرية الثانية ويبثون مشاهد للانتفاضة

اخترق مجهولون، مساء يوم الجمعة، لعدة دقائق بث القناة العبرية الثانية التي ظهر على شاشتها بشكل فاجئ المتابعين مشاهد تمجد "انتفاضة القدس".

اخترق مجهولون، مساء يوم الجمعة، لعدة دقائق بث القناة العبرية الثانية التي ظهر على شاشتها بشكل فاجأ المتابعين مشاهد تمجد "انتفاضة القدس".

وبث المخترقون مواد إعلامية من "الانتفاضة" مع أنشودة تمجد عدد من الشهداء الذين قضوا منذ بداية الأحداث الجارية في الأراضي الفلسطينية.

وتمكنت القناة في وقت لاحق من استعادة بثها بشكل طبيعي، مشيرة إلى أنها تعرضت لاختراق من جهات "فلسطينية إرهابية" على حد تعبيرها.

يُذكر أنه خلال العدوان الأخير على قطاع غزة تمكن مجهولون من اختراق بث القناتين الثانية والعاشرة في التلفزيون الصهيوني وبث مواد تتناول أنشطة عسكرية لكتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس".

وفي ذات السياق، قال صحفي صهيوني: "الفلسطينيون لا يملكون شيئاً وفعلوا كل شيء، وصنعوا الصواريخ في غزة وقصفونا بها واستخدموا سلاح الدهس في الضفة وألحقوها بالطعن وإطلاق النار ".

وأوضح الصحفي الصهيوني، أنهم اليوم يسيطرون على القمر الإسرائيلي "عاموس"، ويبثون مقاطع تهديد ويرعبون كل بيت في "إسرائيل"، مشيرا إلى أن هذه "الدولة" فاشلة (بالاشارة إلى كيان الاحتلال).