28-07-2017 09:50 PM بتوقيت القدس المحتلة

الحزب الناصري: قرار الجامعة العربية ضد حزب الله يعكس الانسحاق أمام الإملاءات الصهيونية

الحزب الناصري: قرار الجامعة العربية ضد حزب الله يعكس الانسحاق أمام الإملاءات الصهيونية

اعتبر الحزب العربي الديمقراطي الناصري ان القرار الصادر من الجامعة العربية باعتبار حزب الله منظمة إرهابية جاء تعبيرا صادما يعكس هوان الأنظمة العربية وانسحاقها المخزي أمام الإملاءات الصهيونية وقوى الرجعية العربية.

اعتبر الحزب العربي الديمقراطي الناصري ان القرار الصادر من الجامعة العربية  باعتبار حزب الله منظمة إرهابية جاء تعبيرا صادما يعكس هوان الأنظمة العربية وانسحاقها المخزي أمام الإملاءات الصهيونية وقوى الرجعية العربية.

وعبر الحزب في بيان عن رفضه القاطع لتصنيف اي جماعة مقاومة عربية بانها ارهابية لأن هذا التصنيف يصب مباشرة فى صالح العدو الصهيوني ويضفي فى الوقت نفسه مشروعية سياسية على كل الجرائم الإرهابية الصهيونية..

وقال ان حزب الله هو الذي إنتصر فى حرب 2006 وألحق هزيمة مذلة بالكيان الصهيوني  فى لحظة فرح عارم للامة العربية  بإجماع حينها وهو الذى حرر الجنوب اللبناني بقوة السلاح الشريف المنتصر.

واضاف البيان: إن الحزب الناصري فى مصر يقف مع المقاومة اللبنانية البطلة والمقاومة العربية ومع كل مقاومة شريفة تضرب فى قلب الكيان الصهيوني  كما أننا مع كل مقاتل وكل نضال يقربنا من تحرير فلسطين العربية.

وحذر من دوائر التصعيد وإشعال الفتنة الطائفية والمذهبية التي تقودها الأنظمة العربية الرجعية والتى تهدد الأمن القومي  العربى باشعال مزيد من الحرائق.

ودعا  كل القوى السياسية والشعبية والثورية فى مصر والوطن العربي للتنادى فورا لبناء موقف قومي صارم فى مواجهة سياسة التبعية والتواطؤ التي تقودها قوى الرجعية العربية.