23-08-2019 01:18 AM بتوقيت القدس المحتلة

أخبار أمنية وحوادث متفرقة

أخبار أمنية وحوادث متفرقة

أبرز الاخبار الامنية والحوادث المتفرقة التي سجلت في مختلف الاراضي اللبنانية الاثنين 14-3-2016.

أبرز الاخبار الامنية والحوادث المتفرقة التي سجلت في مختلف الاراضي اللبنانية الاثنين 14-3-2016.

افادت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي في لبنان عن توقيف 59 مطلوبا امس بجرائم مخدرات - سرقة - سلب - اطلاق نار.

من جهتها، اشارت المديرية العامة للأمن العام الى ان "الاجهزة المعنية في المديرية العامة للأمن العام قامت خلال الفترة الممتدة من تاريخ 05/03/2016 لغاية 12/03/2016 وبإشراف النيابات العامة، بتوقيف عدد من الأشخاص بتهم إرتكاب أفعال جرمية وذلك على الشكل التالي: 29 شخصا بجرم تزوير مستندات سفر لتسهيل عمليات انتقال لأشخاص من لبنان الى دول اوروبية وآسيوية وافريقية، 6 اشخاص بجرم تهريب وتسهيل دخول ومغادرة اشخاص بطرق غير شرعية"، واضافت انه "بعد انتهاء التحقيق مع الموقوفين احيلوا جميعا الى القضاء المختص".

من جهة ثانية، لفتت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي - شعبة العلاقات العامة الى انه "بتاريخ 12/3/2016 ونتيجة للتحريات والاستقصاءات المكثفة، تمكنت دورية من مكتب مكافحة المخدرات المركزي في وحدة الشرطة القضائية من توقيف أحد تجار المخدرات في محلة بشامون ويدعى: ي. ن. (مواليد عام 1982، لبناني)"، وتابعت "ضبطت في حوزته 227 غراما من مادة الكوكايين و390 غراما من حشيشة الكيف"، واضافت "كما تبين أنه مطلوب للقضاء بموجب بلاغ بحث وتحر ومذكرتي توقيف بجرم مخدرات والتحقيق جار بإشراف القضاء المختص".

وفي سياق آخر، قالت "الوكالة الوطنية للاعلام" إن "دورية من مكتب مخابرات الجيش في النبطية أوقفت كلا من: ح. بعلبكي (21 عاما) وع.ن(21 عاما) وهما من بلدة كفررمان وذلك لتشكيلهما عصابة للسرقة وتعاطي المخدرات"، واضافت "كما ضبطت معهما كمية من العملات المزورة وتم تسليمهما الى فرع المخابرات في الجنوب للتوسع في التحقيق معهما".