24-05-2017 08:58 AM بتوقيت القدس المحتلة

ارسلان: لا أطلق مواقف ملتبسة لا في ملف النفايات ولا في غيرها

ارسلان: لا أطلق مواقف ملتبسة لا في ملف النفايات ولا في غيرها

اكد رئيس الحزب "الديمقراطي اللبناني" النائب طلال ارسلان على انه لم يعتد إطلاق المواقف الملتبسة لا في ملف النفايات ولا في غيرها.

اكد رئيس الحزب "الديمقراطي اللبناني" النائب طلال ارسلان على انه لم يعتد إطلاق المواقف الملتبسة لا في ملف النفايات ولا في غيرها. واضاف "قلتها سابقا وسأكررها اليوم نحن لن نوافق ولن نبارك ولن نسكت عن الجريمة البيئية والصحية التي ترتكبها الحكومة لتثبت عجزها يوما بعد يوم بمعالجات منطقية لجميع الملفات وبموضوع النفايات تحديدا".

وقال ارسلان في حديث له الثلاثاء "المطلوب من طلال أرسلان مواجهة قرار الحكومة بالفتنة وبالطبع هذا الأمر مرفوض بل سأواجهه بالسياسة والرفض والقانون"، وتابع "سأبذل كل جهدي لملاحقة أي ثغرة كي نعارض مشروعهم لن نقصر حينها إنما ابدا لن أسمح لأي أحد أن يورطنا بمشروع فتنة بسبب النفايات".

واضاف ارسلان "نحن لا نتكلم لنتكلم فقط إذ أن المجتمع المدني على موعد غدا مع الإتحاد الأوروبي لتسجيل شكوى مخالفة الحكومة اللبنانية لاتفاقية برشلونة التي وقعها لبنان وهو أحد الأساليب التي اقوم بدعمها".

وردا على سؤال حول قبوله بمطمر "الكوستابرافا"، قال ارسلان "أي قبول والحكومة اتخذت هذا القرار بعد سنيتن من تراكم النفايات وربطت مصير النفايات بكل لبنان في الكوستابرافا وبرج حمود"، واعتبر ان "هذه الحكومة العاجزة التي لم تجد حلا سوى تبليط البحر"، مؤكدا انه "لن يقبل بحصول فتنة".