19-03-2024 05:09 AM بتوقيت القدس المحتلة

ملياردير روسي ينفق 35 مليون دولار لـ “يعيش للأبد”!

ملياردير روسي ينفق 35 مليون دولار لـ “يعيش للأبد”!

محاولة الملياردير الروسي ديمتري ايتسكوف الذي أنفق حوالي 35 مليون دولار حتى الآن على الخطة التي أعدها لنفسه للعيش "للأبد والخلود "وذلك من خلال تحميل عقله فى روبوت ثلاثي الأبعاد .

الكثير من البشر يسعى للخلود والحياة الأبدية، ولكن الحقيقة أن وجه الله هو الذي يدوم، ولكنها لا تعدو عن كونها محاولات، ومن بينها محاولة الملياردير الروسي ديمتري ايتسكوف الذي أنفق حوالي 35 مليون دولار حتى الآن على الخطة التي أعدها لنفسه للعيش "للأبد والخلود "وذلك من خلال تحميل عقله فى روبوت ثلاثي الأبعاد .

ووفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية التي نشرت تقريرا عنه، فإن الملياردير الروسي وضع خطة طموحة حتى 2045 لتحقيق الخلود.

                      Russian Milliardare
وأصطحب علماء فى الأعصاب وآخرين لبناء الروبوت ثلاثي الأبعاد لتحميل عقله البشري ومشاعره على الروبوت ووضع نظام من شأنه أن يسمح له بالهروب من مصيره البيولوجي والحياة البشرية.

ويؤمن ايتسكوف، أن التكونولوجيا ستجعله يحيا مدى الحياة فى هيئة جسد ثلاثي الأبعاد وبدأ بتحميل مخه بغرض التخزين حتى يتحقق ذلك.

ويتبنى الملياردير الروسي مبادرة تستهدف تمكين تحميل العقل البشري إلى جسد رجل آلي ثلاثي الأبعاد بحلول عام 2045، مشيراً إلى تأسيسه الكونغرس العالمي للمستقبل، الذي عقد أول اجتماعاته في موسكو العام الماضي، وسيعقد اجتماعه الثاني في مدينة نيويورك الأميركية في شهر حزيران المقبل، للكشف عن أحدث نسخ الروبوتات الشبيهة بالإنسان.

ويعتقد ايتسكوف، أن من الممكن والضروري القضاء على الشيخوخة وحتى الموت، والتغلب على الحدود الأساسية للقدرات البدنية والعقلية من اجل التحرر من قيود الجسد المادي.

وقال، إنه مع حلول 2045، سيكون بوسع الناس تحديد حياتهم وتطوير الشخصية في الجسد الجديد بعد أن ينتهي العمر الإفتراضي لاجسادهم البشرية، وقال الملياردير الروسي، إن الخلايا العصبية ستمكن الإنسان أن يختار الشكل الذي يريده لنفسه، فيقوم بتغييره متى أراد بضغطة زر واحدة,ودائما حسب الملياردير ايتسكوف.