17-12-2018 06:31 PM بتوقيت القدس المحتلة

تدشين موقع صحيفة الإمام الخميني (ره) الإلكتروني في ايران

تدشين موقع صحيفة الإمام الخميني (ره) الإلكتروني في ايران

تم تدشين موقع متخصص لعرض صحيفة الإمام الخميني (ره) تحت عنوان " ruhollah.info" احتفاءً بقدوم عشرة الفجر – ذكرى انتصار الثورة الإسلامية في ايران

 تم تدشين موقع متخصص لعرض صحيفة الإمام الخميني (ره) تحت عنوان " ruhollah.info" احتفاءً بقدوم عشرة الفجر – ذكرى انتصار الثورة الإسلامية في ايران-. وأفادت وكالة الأنباء القرآنية العالمية (ايكنا)، ان هذا الموقع يتضمن صحيفة الإمام الخميني (ره) ومن خلاله يمكن مشاهدة نص الصحيفة الكامل في صور وهيئات مختلفة وفيه ايضاً خدمة البحث المتطور في نص صحيفة الإمام الخميني (ره).


وإضافة الى ذلك يتضمن موقع الصحيفة اكثر من 16 الف دقيقة من خطابات سماحة الإمام الخميني (ره) التي تم تنظيمها في ما يقارب الف ملف صوتي.
وبحسب تقرير وكالة ايكنا للأنباء ان موقع «روح الله» من انجازات مؤسسة «خاكريز ايمان وانديشه» (جسر الأيمان والفكر) الثقافية وتم تدشينه تزامناً مع ذكرى انتصار الثورة الإسلامية في ايران وفي أيام عشرة الفجر المباركة.
وتعد صحيفة الإمام الخميني (ره) من المنابع النظرية الثرية لمعرفة الثورة الإسلامية كما تعد مأخذاً مهماً لمعرفة افكار ورؤى الإمام الخميني (ره) لأنه تم انشادها من قبل الإمام الراحل نفسه.


وتحمل الصحيفة في طياتها الثرية ذكراً لأهم احداث الثورة الإسلامية الى زمن رحلته رحمة الله عليه ويمكن استعمالها لتعليم افكاره (ره).
ولذلك تعريف صحيفة الإمام الخميني (ره) لجيل الشباب وأجيال المستقبل لها فوائد عديدة ودور مهم في استمرارية مسيرة الثورة الإسلامية.