17-05-2024 04:56 AM بتوقيت القدس المحتلة

قائد شرطة دبي يتهم الاخوان المسلمين بالتآمر على الانظمة الخليجية

قائد شرطة دبي يتهم الاخوان المسلمين بالتآمر على الانظمة الخليجية

اتهم الفريق ضاحي خلفان قائد شرطة دبي جماعة الاخوان المسلمين بالتآمر على دول الخليج لاستلام الحكم متوقعا ان تكون البداية من الكويت عام 2013.

ضاحي خلفاناتهم الفريق ضاحي خلفان قائد شرطة دبي جماعة الاخوان المسلمين بالتآمر على دول الخليج لاستلام الحكم متوقعا ان تكون البداية من الكويت عام 2013. وقال ضاحي خلفان لصحيفة "القبس" الكويتية اليوم الاحد ان "الاخوان يتجهون نحو تغيير الانظمة في الخليج. عندي مصادر تقول ان القادم هو جعل حكومات الخليج تملك ولا تحكم. وان البداية ستكون من الكويت عام 2013 وفي بقية الخليج عام 2016". واضاف ردا على سؤال ان "الكويت مهيأة اكثر من غيرها".
  
واكد ان معلوماته "ليست مسربة من الاخوان لكن من اجهزة غربية استخباراتية. وهذا نحن نعرفه". وقال خلفان "الآن الأميركان هم وكل الانتفاضات التي فعلوها. انا لا اسميها ثورات.. آل الحكم الى الاخوان و(الرئيس الاميركي باراك) اوباما حينما اعلن انه على استعداد للتعامل مع الاخوان كان هذا مؤشرا". وتابع "انا احذر دول الخليج من هذه المجموعات".

يذكر ان خلفان هدد باعتقال الشيخ يوسف القرضاوي بسبب هجومه على قيادة دولة الامارات. وكان القرضاوي انتقد الامارات بشدة على خلفية قرارات "الغاء اقامة سوريين". وقرارات اخرى بسحب جنسيات ستة مجنسين اتهموا بانهم على علاقة بجمعيات تمول "الارهاب".