03-12-2016 09:45 PM بتوقيت القدس المحتلة

أحمد الحريري : قاتل كمال جنبلاط ورفيق الحريري ذاته مع فارق الزمان والمكان

أحمد الحريري : قاتل كمال جنبلاط ورفيق الحريري ذاته مع فارق الزمان والمكان

اعتبر الامين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري انه لا يمكن ان ننتظر "خيرا من حكومة نجيب ميقاتي لأن الذي ينأى بنفسه عما يحدث من مجازر في سوريا لا يمثلنا" حسب تعبيره.

أحمد الحريرياعتبر الامين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري انه لا يمكن ان ننتظر "خيرا من حكومة نجيب ميقاتي لأن الذي ينأى بنفسه عما يحدث من مجازر في سوريا لا يمثلنا" حسب تعبيره.
 
وقال في احتفال في إقليم الخروب "تهمة كمال جنبلاط انه حاول اخراج لبنان من السجن العربي الكبير وتحريره من الاحتلال السوري. وتهمة الرئيس الشهيد رفيق الحريري انه حاول ترسيخ سيادة واستقلال لبنان بفك قبضة الوصاية السورية الحديدية. انها الجريمة ذاتها والاهداف ذاتها والقاتل ذاته مع فارق الزمان والمكان".

أضاف ان "محاولة اغتيال سمير جعجع التي اكدها وزير الداخلية اشارة واضحة ان الحقيقة ترعبهم ولكن ما يرعب الناس حجب وزير الاتصالات داتا المعلومات عن الاجهزة الامنية كأنه بذلك يشارك في تغطية الجريمة. غدا سيرسلون فرق الموت ليغتالوا العديد منا. سيسقط الشهداء. ستسيل الدماء. سترسل السيارات المفخخة مجددا لكن الحقيقة ستبقى ثابتة ان بشار الاسد لطخ يديه بدماء الاطفال والابرياء ليس في سوريا فحسب بل في لبنان ومعظم الدول العربية. فيما الجولان المحتل يتمتع بالهدوء والسكينة. فهل ستحجب داتا المعلومات مجددا يا وزير الاتصالات؟