28-04-2024 06:02 PM بتوقيت القدس المحتلة

بالصور ..ضابط اسرائيلي يضرب ناشط سلام اجنبي ببندقيته!!

بالصور ..ضابط اسرائيلي يضرب ناشط سلام اجنبي ببندقيته!!

قرر الجيش الصهيوني تعليق عمل نائب قائد لواء منطقة الأغوار شالو آيزنر بعد نشر شريط فيديو في وسائل الإعلام يظهره وهو يضرب ناشط سلام أجنبي ببندقيته خلال نشاط فلسطيني سلمي في غور الأردن.

 

 الجيش الصهيوني

قرر الجيش الصهيوني تعليق عمل نائب قائد لواء منطقة الأغوار شالو آيزنر بعد نشر شريط فيديو في وسائل الإعلام يظهره وهو يضرب ناشط سلام أجنبي ببندقيته خلال نشاط فلسطيني سلمي في غور الأردن. وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن "قائد الجبهة الوسطى للجيش الإسرائيلي اللواء نيتسان ألون قرر في ساعة متأخرة من مساء أمس تعليق عمل المقدم شالو آيزنر بعد نشر شريط الفيديو".

ووفقا للتقارير الإسرائيلية فإن "مجموعة مؤلفة من 250 شاباً فلسطينياً وناشطاً أجنبياً خرجت يوم السبت الماضي في مسيرة على الدراجات الهوائية وانطلقت من موقع قرب مدينة أريحا وانتهت بمنطقة الجفتلك في الأغوار، وفي مرحلة معينة أوقفت قوة من الجيش الإسرائيلي الناشطين قرب قرية العوجا، وقام الجنود بالإعتداء على ناشطين وإلقاء دراجاتهم في قناة قرب الشارع". ويوثق شريط الفيديو الضابط آيزنر وهو يضرب نشطاء سلام أجانب ويوجه ضربة ببندقية "ام-16" التي يحملها إلى وجه ناشط سلام دانمركي وأسقطه أرضا من دون أن يقوم الناشط بأي عمل يستدعي هذا السلوك من الضابط.

الجيش الصهيوني