21-10-2017 07:55 AM بتوقيت القدس المحتلة

التقرير الإذاعي ليوم الخميس 19-04-2012

التقرير الإذاعي ليوم الخميس 19-04-2012

أبرز ما جاء في الإذاعات المحلية ليوم الخميس 19-04-2012

أبرز ما جاء في الإذاعات المحلية ليوم الخميس 19-04-2012

عناوين
ركزت كل الإذاعات على مناقشات مجلس النواب، ومواقف جنبلاط، والحدث السوري، وتحرك ميقاتي لإيقاف استنابات بحق اشخاص من الطريق الجديدة متورطين باحداث الجامعة العربية.


مقدمة نشرة أخبار إذاعة لبنان الحر
السجالات الكلامية في ساحة النجمة تنتهي اليوم وتبدو جلسات المناقشة الصباحية والمسائية مشهدا يتكرر منذ الثلاثاء في حين لفت ان حزب الله يعتمد اسلوبين:الأول تصعيدي تهويلي من خلال رفضه أي كلام عن سلاحه، والثاني يبدي فيه استعدادا للتحاور.
في وقت برزت ارباكات نواب الثامن من آذار من خلال محاولة بعضهم العودة الى الماضي علما ان محاولة الدكتور سمير جعجع تحضر بقوة في كل الجلسات بالتزامن مع كشف مصادر مطلعة عن خطرا يتهدد قيادات الرابع عشر من آذار لافتة إلى نصائح أمنية محلية وعربية بضرورة توخي الحذر لاسيما مع تغيير اسلوب الاستهداف.


دعا مفتي الشمال الشيخ مالك الشعار في حديث لصوت لبنان الكتائبية حزب الله لاصدار فتوى يحرم فيها استخدام السلاح في الداخل ليطمئن اللبنانيين.


أكد النائب جمال الجراح في حديث لإذاعة لبنان الحر أن موقف النائب حسن فضل الله يعبر عن موقف حزب الله الحقيقي الخاص بالسلاح لأن الحزب المتمسك بسلاحه ويرفض المس به ويقبل الحوار وفق شروطه وهذا امر ترفضه قوى الرابع عشر من آذار. وابدى الجراح استغرابه لاصدار استنابات قضائية متعلقة باشخاص من الطريقة الجديدة حول احداث الجامعة العربية ومن قتل وهاجم شوارع بيروت من مسلحين في سبعة ايار وغيرها حر طليق رافضا المنطق الإستنسابي.